Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر – beIN Sports 2

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر  beIN Sports 2 – نعرض لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا رابط مشاهدة مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر

مشاهدة عبر beIN Sports 2

 

ومن المتوقع أن تكون مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر قوية لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز لذا سنعرض لكم في هذه المقالة كل ما يتعلق بالمبارة التي ستنطلق صافرة بدايتها مساء يوم الأربعاء 26 أبريل 2023. 

 

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر

سيتم نقل مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium ويمكن مشاهدتها عبر SuperSport Maximo 1 وعبر beIN Sports HD 2 English .

وسيقود مهمة التعليق على  مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر المعلق الشهير والعالمي  حفيظ دراجي صاحب الحضور القوي والأداء المميز في التعليق على المباريات .

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر

سيتم نقل مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر مساء الأربعاء في تمام الساعة (8:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(10:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

وتأتي نقل مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر في إطار مواجهات الجولة رقم 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي.

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المرتبة رقم 13، بـ 34 نقطة.

الريدز كان قد تجاوز ضيفه نوتينجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض كل من، محمد صلاح وديوجو جوتا (هدفين)، في المقابل، ضرب الفريق اللندني مضيفه بورنموث، بأربعة أهداف دون رد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب دين كورت.

تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر

من المرتقب أن تكون تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر كما يلي:

حراسة المرمى: اليسون بيكير.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، ابراهيما كوناتي ، فيرجيل فان دايك ، أندي روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز ، فابينيو ، جوردان هندرسون .

خط الهجوم: كودي جاكبو ، ديوجو جوتا ، محمد صلاح.

فريق ليفربول غالباً ما يعرف اختصاراً باسم ليفربول ‏ هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف، تأسس بتاريخ 15 مارس 1892، بمدينة ليفربول، في إقليم الميرسيسايد بإنجلترا، على يد رجل الأعمال الإنجليزي جون هولدينغ. يَشتَهر الفريق بألوانه الحمراء، لهذا يكنى بلقب «الريدز». ويلعب الفريق حاليّاً في الدوري الإنجليزي الممتاز. ويكيبيديا

محلياً، ليفربول هو ثاني أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً بلقب الدوري بـ19 بطولة، متأخراً عن مانشستر يونايتد ببطولة واحدة والذي فاز بلقب بالدوري 20 مرة. أيضاً حصل ليفربول على بطولة دوري لانكشاير وحيدة في عام 1892، وفاز بلقب دوري الدرجة الثانية 4 مرات. أما على مستوى الكؤوس فقد حصل الفريق على 16 لقباً في درع الاتحاد الإنجليزي، و 8 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، و9 ألقاب في كأس الرابطة الإنجليزية.

ويصبح بذلك مجموع بطولاته المحلية حوالي 56 لقباً. بعد تأسيس نادي ليفربول في عام 1892، شارك في دوري كرة القدم في السنة التي تلتها. وتعتبر الفترة الأكثر نجاحاً لليفربول هي فترة السبعينيات والثمانينيات، عندما قاد بيل شانكلي وبوب بيزلي النادي لتحقيق أحد عشر لقب دوري وسبع كؤوس أوربية.

ليفربول لديه منافسات طويلة مع جاره إيفرتون ومانشستر يونايتد. يلعب الفريق بالملابس الحمراء منذ عام 1964 عندما غيّر بيل شانكلي ملابس الفريق من القميص الأحمر والسروال الأبيض إلى اللون الأحمر. نشيد النادي هو «لن تسير لوحدك أبدا» والتي يقوم الجمهور بغنائها قبل بداية كل مباراة على أرضه. يلعب النادي في ملعبه الأنفيلد منذ تأسيسه.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر  beIN Sports 2 حتى تتمكنوا من مشاهدتها دون تقطيع ووضعنا لكم القنوات الناقلة وتشكيلة كلا من الفريقين واسم معلق المباراة وكل ما تريدون معرفته.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *