Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ليفربول وأستون فيلا بث مباشر يلا شوت – قناة بي إن سبورتس 1

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر، حيث يترقب عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت 20 مايو 2023، مشاهدة القمة المرتقبة والتي تجمع ليفربول وأستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب “أنفيلد”.

حيث يحل أستون فيلا ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، في قمة مرتقبة بينهما على ملعب أنفيلد، تقام لحساب الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر في وقت يعيش فيه الريدز أفضل فترة له هذا الموسم بعد الفوز في 7 مباريات متتالية، جعلته يعود ويقترب مجددًا من التواجد في المربع الذهبي وحجز مكانة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب المتابع للدوري الإنجليزي فإن نقطة واحدة في مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر، تفصل كتيبة يورغن كلوب عن مانشستر يونايتد في المركز الثالث والرابع، مع خوض الأخير مباراة أقل، والضغط هو الأمل الوحيد للريدز مع انتظار تعثر غريمه.

ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

 

ولن تكون مهمة اليوم لليفربول سهلة أبدًا، فأستون فيلا منذ وصول أوناي إيمري، وهو أحد أفضل أندية الدوري الإنجليزي، حتى أنه ينافس حاليًا على مقعد مؤهل للدوري الأوروبي.

ويسعى محمد صلاح وشركائه في ليفربول لمواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق الفترة الماضية لحسم مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة، مع انتظار تعثر مانشستر يونايتد الرابع الذي يتقدم على الريدز بفارق نقطة واحدة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة جمعها من خلال 36 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، تعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات أخرى.

وفى المقابل، يخوض أستون فيلا مباراة الفريق أمام ليفربول من أجل الفوز بحثا عن حجز مقعد أوروبي فى الموسم المقبل.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بعد جمع 57 نقطة في 36 مباراة، إذ حصد الفريق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6، وخسر في 13 مواجهة أخرى.

وتفوق ليفربول في المواجهة الأخيرة على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين فاز أستون فيلان أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف.

وكان نادى ليفربول قد أعلن مؤخرا عن رحيل رباعي الفريق روبرتو فيرمينو، نابي كيتا، جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين، مع نهاية الموسم الجاري، بعد إنتهاء عقودهم مع النادي.

وقال في بيان له: “يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف”.

وأضاف أنه “سيبدأ الرباعي كل فصول جديدة في مسيرته المهنية بعد انتهاء موسم 2022-23 ، بعد أن ساعد الريدز على رفع مجموعة من أكبر الجوائز في اللعبة خلال فتراتهم في آنفيلد”.

وتبدأ مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر عند الساعة الخامسة مساءً بحسب توقيت القاهرة و القدس والرياض والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما أن قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تُنقل مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.

حيث أسندت مجموعة “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على مجريات مباراة ليفربول وأستون فيلا للمعلق الشهير رؤوف خليف.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكل متابعيها ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 1 مباشر والتي تقام لحساب الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *