Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ماتش الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر – الأهلي ضد البنك الأهلي مباشر

ماتش الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مساء اليوم الخميس 29 يونيو 2023، مشاهدة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في وقت يدخل الأول للمباراة في مشوار رحلة استعادة لقب الدوري أمام نظيره البنك الأهلي في الدوري المصري.

ماتش الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر “فور بدء المباراة”

وتنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي بث مباشر في وقت يدخل الأول للمباراة وهدفه لتحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري، حيث يحتل حاليًا في المركز الثاني برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر فريق بيراميدز.

وتبدأ مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في وقت يحتل فيه الثاني المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة ويسعى بدوره للهروب من مناطق الهبوط في ذيل الجدول.

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الخميس عند الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية

وتقام مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي بث مباشر على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتم نقل مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي بث مباشر في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري

تشكيلة الأهلي ضد البنك الأهلي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبدالمنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا/ محمد شريف أحمد عبدالقادر.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لكرة القدم المصرية لمشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *