Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مانشستر يونايتد ضد ليفربول بث مباشر الآن – ليفربول ومان يونايتد مباشر

تعرض لكم ، وعبر جودة ممتازة، دون تقطيع، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، مساء اليوم الأحد 05 مارس 2023، ضمن مباريات الأسبوع الـ 26، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، بمثابة كلاسيكو الكرة الإنجليزية، ودائمًا ما تشهد مثل هذه المبارايات الكثير من الإثارة، والقوة، نظرًا لعراقة الناديين، واحتدام المنافسة بينهما، فكلاهما يعتبر أكثر الأندية تحقيقا للقب البريميرليج بالتاريخ.

وقبيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يسعى مدرب الشياطين الحمر الهولندي إيريك تين هاغ لمواصلة سلسلة انتصارات فريقه الأخيرة، وتحقيقة لثلاث نقاط جديدة، تساعدة على مواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي حرم منها هذا العام، وأصبح ينافس على لقب الدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول 

ليفربول ومان يونايتد مباشر 

وتعرض لكم ، بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، والتي تقام على استاد الأنفيلد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مع ملاحظة أهمية تحديث البث في حال التوقف.

.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقناة الناقلة

ومن المنتظر أن تقام مباراة ليفربول ضد مان يونايتد بث مباشر الآن تويتر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفلسطين، أو الساعة الـ 07:30م بتوقيت مكة المكرمة.

كما أن مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بث مباشر ستنقل حصريًا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium والتي أسندت مهمة التعليق للعماني المتألق خليل البلوشي.

تشكيلة ليفربول ضد مان يونايتد في مباراة اليوم:

أليسون – أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون – فابينيو – هندرسون – إيليوت – صلاح – نونيز- جاكبو.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيليهير- ميلنر – فيرمينو – جونز – جوتا – تسيميكاس – كارفالو – ماتيب – باسيتيتش.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في قمة مباريات الدوري الإنجليزي:

دي خيا – مارتينيز – فاران – دالوت – شاو – فريد – كاسيميرو – فرنانديز – راشفورد – أنتوني – فيجورست.

بينما يتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد كل من: هيتون – ماجواير – مالاسيا – بيساكا – ماكتوميناي – سابيتزر – إيلانجا – جارناتشو – سانشو.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي:

وقبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.


 

وكان مانشستر يونايتد قد حسم لقاء الدور الأول على ملعبه أولد ترافورد بهدفين لهدف، سجلهم جادون سانشو وماركوس راشفورد، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح.

وخروجا عن مباراة مانشستر يونايتد وارسنال مباشر الليلة، اتخذت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قرارًا عاجلًا بشأن تقنية الفيديو، عقب سلسلة من القرارات المثيرة للجدل في الأسابيع الأخيرة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن رابطة البريميرليج ستراجع آلية تشغيل تقنية الفيديو مع لجنة الحكام على وجه السرعة.

وطلبت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من اللجنة المشرفة على الحكام النظر في القرارات التي اتخذت في مباراتي وست هام وتشيلسي، ونيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس، والتي أدت إلى إلغاء أهداف للهامرز والماكبيس بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنقل عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق خليل البلوشي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *