Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الأهلي والقطن بث مباشر – ماتش الأهلي بي ان سبورت beIN Sports 4

مباراة الأهلي والقطن بث مباشر – ماتش الأهلي عبر بي ان سبورت beIN Sports 4 – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي والقطن مباشرة والتي ستنطلق مساء يوم السبت 4 مارس 2023 ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا ويترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

مباراة الأهلي والقطن بث مباشر

ماتش الأهلي عبر بي ان سبورت beIN Sports 4

 

 

 

ماتش مباراة الأهلي والقطن بث مباشر حيث يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمؤجلة بسبب إنشغال المارد الأحمر بمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

مباراة الأهلي والقطن بث مباشر

 

وتعرض الأهلي لهزيمة مفاجئة أمام الهلال السوداني بهدف نظيفة، كما سقط في فخ التعادل أمام صن داونز باللقاء الماضي بهدفين لكل منهما.

وتقام اليوم مباراة الأهلي والقطن بث مباشر على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام” ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية بين الفريقين لا سيما وأنهما يقدمان الأداء الحسن منذ بداية البطولة.

موعد مباراة الأهلي والقطن بث مباشر

ماتش مباراة الأهلي والقطن بث مباشر تنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وينتظرها الكثير من هواة وعشاق كرة القدم والرياضة في الوطن العربي ومصر.

القنوات الناقلة لـ ماتش مباراة الأهلي والقطن بث مباشر

سيتم نقل مباراة الأهلي والقطن بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports 4، وسيتم نقلها أيضا عبر قناة تايم سبورت الرياضية على التردد الأرضي.

ويقود مهمة التعليق على ماتش مباراة الأهلي والقطن بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا المعلق الشهير والمتألق صاحب الحضور القوي رؤوف خليف.

في حين يقود مهمة التعليق على مباراة الأهلي والقطن بث مباشر محمد الغياتي عبر قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) الحاصلة على حقوق نقل تلك المباراة.

ونرفق لكم عبر وكالة سوا تردد قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) الناقلة لمباراة الأهلي والقطن

التردد: 11861 الاستقطاب: راسي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 56 التشفير: مفتوحة

وقبل بداية ماتش مباراة الأهلي والقطن بث مباشر فريق وكالة سوا يرفق لكم ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني كما يلي:

صن داونز الجنوب أفريقي يحتل الصدارة برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء من أصل 3.

الهلال السوداني يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر في لقاء.

الأهلي يحتل المركز الثالث، بعدما خسر في لقاء وتعادل في مباراة، وله المباراة المؤجلة ضد القطن الكاميروني والتي ستُقام غدا.

القطن الكاميروني يحتل المركز الرابع بلا نقاط، بعدما خسر في مباراتين، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

تشكيلة مباراة الأهلي والقطن بث مباشر

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة المارد الأحمر في مباراته اليوم ضد القطن ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا والتي ستكون كما يلي:

يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، شادي حسين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد هزيمته أمام الهلال السوادني والتعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي، فيما يحل فريق القطن في المركز الأخير بدون رصيد، ويتبوأ صن داونز صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط يليه الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.


 

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل انطلاق صافرة بداية مباراة الأهلي والقطن بث مباشر حيث جاء الترتيب كما يلي:

1- ماميلودي صن داونز جنوب إفريقيا 7 نقاط

2- الهلال السوداني 6 نقاط

3- الأهلي نقطة

4- القطن الكاميروني دون نقاط

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي والقطن بث مباشر ووضعنا بين أيديكم معلومات قبل بداية ماتش الأهلي الذي سيتم بثه مباشرة عبر تايم سبورت وقناة أون تايم سبورت وأرفقنا لكم بعض المعلومات المهمة قبل بداية المباراة التي تنطلق صافرة بدايتها مساء اليوم ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *