Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر الآن دوري أبطال آسيا

مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر الآن دوري أبطال آسيا – حيث يخوض فريق الاتحاد السعودي، مساء اليوم الإثنين 02 أكتوبر 2023، ثاني مبارياته في دور المجموعات من بطولة #دوري_أبطال_آسيا.

ولن تكون المباراة سهلة على الورق للفريق السعودي، حيث يتحتم عليه الانتصار على فريق سباهان اصفهان الإيراني، والذي يعد أحد أقوى الأندية في آسيا، ودائما ما يترك بصمة في البطولات الآسيوية.

وكان الاتحاد السعودي قد استطاع الفوز في مباراته الأولى على جمك أولماليك بثلاثة أهداف نظيفة، ليحتل حاليًا المركز الثاني مؤقتًا، في حين تعادل سباهات أصفهان الإيراني في مباراته الأولى مع القوة الجوية العراقي بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر الآن، على قنوات ssc السعودية، وكذلك قنوات بي إن سبورت القطرية، والذان استطاعات أن يستحوذا على حقوق البث لأعرق البطولات الآسيوية.

مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر

وتعرض لكم ، مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر الآن، بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر بدوري أبطال آسيا

وبخصوص موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني، فإن اللقاء سيقام مساء يوم الإثنين الموافق 02 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة، وفلسطين.

القناة الناقلة لموقعة الاتحاد وسباهان أصفهان والمعلق

ومن المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر، عبر قناة SSC HD والتي نقلت التعليق للمعلق فهد العتيبي، وكذلك قناة beIN Sports AFC HD والتي تركت التعليق للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة الاتحاد السعودي ضد سباهان الإيراني

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: حسن كادش، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي.

الوسط: بامسعود، مدالله، فابينهو، نجولو كانتي، كورنادو، رومارينهو.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.


 

ومن المننتظر أن تشهد هذه المباراة بين الاتحاد السعودي وسباهان أصفهان الإيراني الكثير من الإثارة والندية، خصوصا أن اللقاء سيقام على استاد نقش جهان في إيران، وهو ما يجعل المهمة صعبة على رفقاء كريم بنزيما.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان بث مباشر الآن اللقاء الثاني من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. مشاهدة طيبة نتمناها لكم. 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *