Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر يلا شوت – بلوزداد ضد الزمالك مباشر

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر يلا شوت – بلوزداد ضد الزمالك مباشر، حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية، والجزائرية، مساء اليوم الجمعة 17 مارس 2023، صوب ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الزمالك المصري، ومضيفه شباب رياضي بلوزداد الجزائري، ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك المصري، من مباراة فريقه الليلة ضد شباب بلوزداد لتحقيق انتصار جديد، وإحياء آماله بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما حقق انتصارًا مهمًا على الترجي المباراة الماضية بثلاثة أهداف لهدف.

وقبيل انطلاق مباراة الزمالك شباب بلوزداد بث مباشر يلا شوت، يحتل الزمالك المصري المركز الرابع والأخير من المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ما يعني بأن المباراة ستكون مشتعلة نظرًا لتفارب فارق النقاط.

  وغالبًا ما تشهد مواجهات الزمالك المصري والفرق الجزائرية العديد من اللقاءات الممتعة والمثيرة، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد من أبرز المواجهات الكروية في القارة الإفريقية، وتثير الكثير من الإهتمام وال حماس لدى عشاق الكرة العربية والإفريقية.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر الآن

وتعرض لكم ، بث مباشر مشاهدة مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد الزمالك المصري، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، (مع ملاحظة أهمية تحديث البث في حال التوقت أو الانقطاع).

بلوزداد ضد الزمالك مباشر يلا شوت

تشكيلة الزمالك ضد بلوزداد في مباراة اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – سيد عبد الله “نيمار”.

الوسط : نبيل “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.


 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في إياب دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري بث مباشر، مساء اليوم الجمعة 17 مارس، على أرضية ملعب 5 جويلية 1962، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا ولبنان، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي.”.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة بلوزداد ضد الزمالك

من المقرر أن يعلق على أحداث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري اليوم في دوري ابطال افريقيا هو “رؤوف خليف” الذي وقع عليه الاختيار ليكون حاضرًا لوصف مجريات المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوريات والبطولات، وتبث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري ابطال افريقيا عبر قناة beIN Sports HD 4.

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 23

وقبيل المواجهة المرتقبة من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر، تشهد المباراة أسلحة خاصة لكل فريق، حيث يسعى فيريرا المدير الفني للزمالك في الحفاظ على أخر الفرص، للتأهل من دور المجموعات، في المقابل يأمل نبيل الكوكي في الحصول على الثلاث نقاط لاسعاد جماهيره، حيث أن اللقاء يقام على ملعب على ملعب ستاد 5 يوليو بالجزائر.

ويعتبر حسام الدين مريزق لاعب وسط شباب بلوزداد، من أفضل اللاعبين بالدوري الجزائري، حيث أنه يجيد التمرير تحت ضغط والمراوغة واستغلال الهجوم المعاكس بالاضافة إلى التسديد على المرمى.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر ان تنقل عبر قنوات بي إن سبورت، بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *