Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر حصري في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم العربية وخاصة الأندية السعودية، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، مشاهدة مباراة الهلال ومازاندران بث مباشر ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر على استاد آزادي الإيراني، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر

وتأتي مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر في وقت أسفرت فيه القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب نساجي مازندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

وتبدأ مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم بث مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران مباشر عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات، كما سيتولى التعليق على مباراة الهلال ضد ناساجي عبر شبكة “بي إن سبورتس” المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري في حين سيتولى التعليق على المباراة عبر قنوات الأس القطرية المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكم في المقال كل ما يحتاجه المتابع لكرة القدم لـ مشاهدة مباراة الهلال ومازاندران بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *