Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر الآن – برشلونة ضد اشبيلية مباشر

مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر الآن – برشلونة ضد اشبيلية مباشر – حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية، في العالم العربي، والعالم أجمع، مساء الجمعة 29 سبتمبر 2023، صوب استاد لويس كومبانيس الأولمبي، لمشاهدة قمة مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

ويُواجه برشلونة مضيفه نادي اشبيلية وهو محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، فيما يحتل نادي اشبيلية المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط فقط.

 ويسعى نادي اشبيلية لتصحيح انطلاقته المتعثرة في الدوري الإسباني، ومصالحة جماهيره، في هذه المباراة التي ستكون الأنظار عليها، كونها تعتبر من أقوى المباريات بالليغا، نظرًا لمدى التنافسية بين الفريقين.

وتعرض لكم ، مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر الآن، ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم، مع ملاحظة وأهمية تحديث الصفحة بحال توقف البث أو اختيار بث آخر من المتوفر بالسيرفر.

مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر

موعد مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر والقناة الناقلة

وبخصوص موعد مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر، فإنها ستنطلق مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة.

كما ستنقل مباراة  برشلونة ضد اشبيلية مباشر على شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المعلق التونسي المتألق عصام الشوالي.

تشكيلة برشلونة ضد اشبيلية في مباراة اليوم:

“تير شتيجن، كانسيلو، كوندي، كريستنسن، بالدي، جوندجان، جافي، رافينيا، لامين يامال، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس”.

بينما جاء تشكيل إشبيلية كالآتي: 

“نيلاند، خوانلو، بادي، سيرجيو راموس، بيدروسا، جوردان، سو، راكيتيتش، أوكامبوس، لاميلا، لوكباكيو”.

برشلونة ضد اشبيلية مباشر

وقبيل انطلاق مباراة برشلونة ضد اشبيلية مباشر، أصدر النادي الأندلسي بيانا قرر من خلاله عدم إرسال مسؤوليه لمتابعة المباراة ضد برشلونة الليلة في المقصورة الرئيسية وذلك بناء على قضية نيغريرا المتورط بها نادي برشلونة.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن نادي اشبيلية بخصوص قضية نيغريرا:

نعرب عن غضبنا وإدانتنا الكاملة للأفعال التي قام بها المسؤولون السابقون في نادي برشلونة المتهمون في قضية نيغريرا، وهي أفعال يُزعم أنها تعتبر إجرامية من قبل المحكمة، كما هو مذكور في أمر المحكمة المنشور في وسائل الاعلام، ونرفض سلوك برشلونة خلال الفترات التي وقعت فيها هذه الجرائم المزعومة.

لهذا السبب، قمنا بتعليق البروتوكول المُعتمد قبل مُباريات الليغا وتحديدًا للمُباراة المقررة يوم الجمعة 29 سبتمبر بين نادي برشلونة وإشبيلية، ولن يكون لنا أي تمثيل في مقصورة كبار الشخصيات بملعب مونتجويك.

نريد أن نعرب عن احترامنا العميق لأعضاء برشلونة وحاملي التذاكر الموسمية، وكذلك لموظفيهم الحاليين والمسؤولين الذين يعملون يوميًا في نادي برشلونة والمتورطين بشكل غير مباشر في هذا الأمر، نحن نحترم النظام القضائي الإسباني، وافتراض البراءة، وأي قرارات قد تتخذها المحاكم والهيئات التأديبية ذات الصلة في أي اتجاه.

نأمل، من أجل المنافسة، أن يتم توضيح جميع الأحداث في قضية نيغريرا في ضوء الاعتبارات الأخيرة للقاضي، نحن على ثقة من أن مثل هذه الحوادث المزعومة لن تتكرر مرة أخرى وأن الهيئات الفيدرالية ذات الصلة ستضمن، من الآن فصاعدًا، نزاهة جميع المسابقات، التي شارك فيها نادي إشبيلية أيضًا خلال الفترات قيد التحقيق ضد نادي برشلونة

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر الآن – برشلونة ضد اشبيلية مباشر، والتي ستبث عبر قناة بي إن سبورت، بتعليق عصام الشوالي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *