Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة روما ضد يوفنتوس بث مباشر AD SPORTS – يوفنتوس وروما مباشر الآن

مباراة روما ضد يوفنتوس بث مباشر AD SPORTS – يوفنتوس وروما مباشر الآن، حيث يتشوق عشاق العاصمة الذئاب الليلة، مساء الثلاثاء 05 مارس 2023، لمشاهدة مباراة روما ويوفنتوس، ضمن مباريات الدوري الإيطالي الممتاز في الأسبوع الـ 25، على استاد الأولمبيكو.

ومن المنتظر ان تقام مباراة روما ضد يوفنتوس بث مباشر بالدوري الإيطالي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفلسطين، وذلك عبر قناة AD SPORTS Premium 1 أبو ظبي الرياضية، بتعليق فارس عوض.

شاهد أيضا/ مباراة ريال مدريد وبيتيس بث مباشر الآن

وتعرض لكم وكالة سوا الاخبارية، بث مباشر مشاهدة مباراة روما ضد يوفنتوس تويتر، التي من المتوقع أن تكون صعبة على كتيبة المدرب مورينهو، نظرا لاسترجاع يوفنتوس نغمة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة، وصحوته من كابوس خصم الـ 15 نقطة من رصيده بالدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة روما ضد يوفنتوس الآن

تشكيلة روما ضد يوفنتوس في لقاء الليلة:

حراسة المرمى: باتريسيو.

الدفاع: مانشيني، سمولينج، إيبانيز. 

الوسط: زالفيسكي، ماتيتش، كريستانتي، بيليجريني، فينالدوم، سبينازولا.

الهجوم: ، ديبالا.

 

تشكيلة يوفنتوس المواجهة لفريق روما

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو، كوادرادو.

الوسط: فاجيولي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش.

الهجوم: دي ماريا، فلاهوفيتش.

جدول الدوري الإيطالي:

وتأتي مباراة روما ضد يوفنتوس، في وقت يحتل فيه روما المركز الخامس برصيد 44 نقطة، في حين يحتل اليوفي المركز السابع برصيد 35 نقطة بعد خصم 15 نقطة عقوبة.


 

مباراة روما ضد يوفنتوس

وقبيل انطلاق مباراة روما ضد يوفنتوس بث مباشر قناة أبو ظبي الرياضية، عاد إنتر ميلان إلى درب الانتصارات بالفوز على ليتشي (2-0)، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال25 من الدوري الإيطالي.

وجاءت ثنائية النيرازوري عن طريق هنريك ميختاريان (ق29) ولاوتارو مارتينيز (ق53).

بهذه الطريقة يعود إنتر إلى الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام بولونيا، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني لكن بفارق كبير (15 نقطة) عن نابولي المتصدر.

وبهذا نكون قد عرضنا عبر وكالة سوا الاخبارية، بث مباشر بجودة ممتازة لمشاهدة مباراة روما ضد يوفنتوس بث مباشر الآن تويتر، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *