Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة ريال مدريد وبيتيس بث مباشر – ريال مدريد ضد بيتيس مباشر تويتر 

مباراة ريال مدريد وبيتيس بث مباشر – ريال مدريد ضد بيتيس مباشر تويتر، حيث يتشوق عشاق الكرة الإسبانية، مساء اليوم السبت 05 مارس 2023، لمتابعة دفعة جديدة من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تحمل في طياتها الكثير من المتعة والإثارة.

وتعرض لكم ، وعبر جودة ممتازة، دون تقطيع، بث مباشر مباراة ريال مدريد وبيتيس الآن، ضمن مباريات الأسبوع الـ 24، من الدوري الإسباني.

ويسعى مدرب الملكي كارلو أنشيلوتي إلى مصالحة جماهيره، عقب خيبة الهزيمة بالكلاسيكو الأخير في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عند تعرض للهزيمة أمام برشلونة بهدف نظيف، حيث سيحاول تصحيح المساور والفوز بهذه المباراة الصعبة على استاد بينتو فيامارين في بيتيس.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبيتيس الآن

بث مباشر آخر مباراة بيتيس ضد ريال مدريد

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ريال مدريد وبيتيس بث مباشر تويتر، إثارة وندية كبيرين، كما جرت العادة خلال مباريات الفريقين طيلة الأعوام الماضية، وذلك نظرًا لعراقة الأسماء الكبيرة التي يحملها هذين الفريقين، وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فيني جونيور، وعلى الصعيد الآخر سيتسلح بيتيس بالفرنسي الجزائري نبيل فقير، وأيوزي بيريز وغيرهم.

موعد مباراة ريال مدريد وبيتيس والقناة الناقلة

ومن المنتظر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بث مباشر الآن تويتر، مساء الأحد الموافق 05/03/2023 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفلسطين، أو الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة ريال مدريد وبيتيس مباشر وحصريا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق المصري علي محمد علي.

ويغيب عن اختيارات أنشيلوتي لمباراة بيتيس، كل من: “دفيد ألابا – فيرلاند ميندي – أندري لونين – لوكا مودريتش”.

تشكيلة ريال مدريد ضد بيتيس في مباراة اليوم:

– حراسة المرمى: كورتوا.

– خط الدفاع: كامافينجا – روديجر – ميليتاو – فاسكيز.

– خط الوسط: تشواميني – كروس – فالفيردي.

– خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس – بنزيما.

جدول الدوري الإسباني قبيل مباراة ريال مدريد وبيتيس:

ويحتل ريال مدريد، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة (فاز 16 تعادل 4 خسر 3).  بينما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس بالجدول برصيد 40 نقطة (فاز 12 تعادل 4 خسر 7).


 

ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بعد أن تغلب بصعوبة على أرضية ميدانه الليلة، على فريق فالنسيا بهدف نظيف، ليوسع الفارق مع ريال مدريد إلى 10 نقاط.

وخروجا عن مباراة ريال مدريد وبيتيس بث مباشر الليلة، أزال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عقبة في طريق انتقاله مستقبلا إلى ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي فضل تجديد عقده مع سان جيرمان على الانتقال إلى ريال مدريد، من أجل تحقيق هدفين: أن يصبح الهداف التاريخي للفريق الباريسي، وأن يحقق أول لقب لدوري الأبطال في تاريخ النادي.

وأشارت إلى أن مبابي حقق أحد أهدافه، ولا ينقصه الآن سوى الفوز بدوري الأبطال رفقة سان جيرمان، قبل الانتقال إلى ريال مدريد. 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبيتيس ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تنقل عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق علي محمد علي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *