Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر ، حيث تنطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت مكة المكرمة في بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد في جولة أبطال كرة القدم والتي تأتي في إطار المواجهات الودية التي تخوضها الأندية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

عشاق كرة القدم يبحثون حاليا عن مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر والتي ستكون الناقل الحصري لهذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين الإسباني والإنجليزي ، حيث يسعى كلاهما الى محاولة تقديم أفضل العروض الكروية والوقوف على جاهزية اللاعبين خاصة في ظل اقتراب انطلاق الموسم الجديد.

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر تأتي عبر قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر ، حيث سيتم تخصيص معلق عربي للتعليق في بث مباشر على مباراة ريال مدريد ومان يونايتد والتي ستقام على ملعب إن آر جاي في الولايات المتحدة الامريكية ، علما أن الفريق الملكي استطاع هزيمة نادي ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي.

 

ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد

وأنهى فريق ريال مدريد تدريباته حيث لم يشارك الوافد الجديد، التركي، أردا جولر، في المران الجماعي لريال مدريد الإسباني ، ليتأكد بذلك غيابه المشاركة في ثاني وديات الميرينجي في معسكره الإعدادي للموسم الجديد في الولايات المتحدة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، فجر الخميس.

قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر

قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر أعلنت وبشكل رسمي عن نقل مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر لكافة الجماهير العربية في الوطن العربي وكذلك الجاليات العربية في مختلف الدول الأوروبية وكذلك الولايات المتحدة الامريكية.

وقناة أبو ظبي الرياضية مباشر، التي تُعرف أيضاً باسم “أبوظبي الرياضية”، هي قناة تلفزيونية رياضية تابعة لمجموعة قنوات أبوظبي الإعلامية. تم إطلاقها من قبل هيئة الإذاعة والتلفزيون في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

تقدم قناة أبوظبي الرياضية تغطية شاملة لمختلف الأحداث والبطولات الرياضية من جميع أنحاء العالم. تتضمن المحتوى الخاص بها تغطية للبطولات والدوريات الكبيرة مثل دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، بطولات التنس الكبرى، بطولات الجولف، والعديد من الأحداث الرياضية الأخرى.

تعتبر قناة أبوظبي الرياضية من أكثر القنوات الرياضية شهرة في المنطقة العربية، وهي تستهدف جمهوراً واسعاً من عشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشر قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر والتي يرغب عدد كبير من الجماهير الرياضية مشاهدتها عبر شاشات الهواتف الذكية وشاشات العرض الكبيرة كذلك وذلك رغم فارق التوقيت بين الولايات المتحدة الامريكية والدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *