Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة مان سيتي ضد شيفيلد بث مباشر الآن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة مان سيتي ضد شيفيلد بث مباشر الآن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت 24 أبريل 2023، لمواجهة شيفيلد يونايتد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يخوض غوارديولا هذه المباراة، في التشكيل الإحتياطي المدعوم ببعض الأسماء الأساسية، نظرًا لقوة البطولات الأخرى التي ينافس فيها السيتي وخصوصا دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد في نصف النهائي، وكذلك التنافس الكبير مع آرسنال في صراع الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وتعرض لكم ، بث مباشر مشاهدة مباراة مان سيتي ضد شيفيلد، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري.

مباراة مان سيتي ضد شيفيلد بث مباشر

موعد مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم الاحد الموافق 22 من شهر ابريل الجاري في كأس الاتحاد الانجليزي. حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، أو 5:45 مساءً بتوقيت فلسطين، والقاهرة.

تشكيل مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد.

مورينو.

غوميز _ لابورت _ اكانجي _ ولكر.

جوندوجان.

جريليتش _ الفاريز _ سيلفا _ رياض محرزز.

إيرلينج هالاند .

بث مباشر مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الإتحاد الانجليزي في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد.

موعد مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الإتحاد الانجليزي اليوم السبت الموافق 22 إبريل 2023 علي ملعب الاتحاد.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الإتحاد الانجليزي المعلق عامر الخوذيري.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، بث مباشر مشاهدة مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *