Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر تويتر حصريا – مانشستر سيتي ضد لايبزيج

مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال أوروبا.

وتأتي مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر في وقت يستعد فيه الأول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الكاملة، بينما يدخل ايضا لايبزيج المباراة بكل قوة و حماس عالي من اجل الفوز بالمباراة.

مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر

وتنطلق مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر على ملعب ريد بول ارينا لايبزيج، في أعقاب لقاء الفريقين الموسم الماضي في ثمن النهائي، ففرض لايبزيج بالتعادل على أرضه “1-1” ذهابا، قبل أن يمنى بهزيمة مذلة بسباعية نظيفة إيابا، بينها خماسية للمهاجم إيرلينج هالاند الذي استبدل في الدقيقة 63، وهي المرة الثالثة تواليا يلتقي فيها الفريقان في المسابقة القارية العريقة، حيث تبادلا الفوز عام 2021 “6-3 للسيتي و2-1 للايبزيج” .

وتبدأ مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر ان يتم بث مباراة مان سيتي ولايبزيج مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 4 مباشر بتعليق المعلق الشهير حفيظ دراجي.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكل متابعيها عبر هذا المقال ما يحتاجونه لـ مشاهدة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 4 مباشر ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *