Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محافظة نابلس تنشر توضيحاً لما حدث خلال تشييع جثمان الشهيد خروشه

نشرت محافظة نابلس ، اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، توضيحاً لما حدث خلال تشييع جثمان الشهيد عبد الفتاح خروشه اليوم.

وفيما يلي نص التوضيح كما نشرته المحافظة عبر صفحتها على “فيس بوك”:

صرح مصدر مسؤول في محافظة نابلس بما يلي… مساء امس وعند وصول جثمان الشهيد عبد الفتاح خروشه الى مسقط راسه بعد استشهاده في جنين.. تم استقبال موكب الشهيد وتسهيل حركته وتأمين وصوله الى مستشفى رفيديا وقامت ثلة من قوات الأمن بتأدية التحية العسكرية لموكب الشهيد. وتم إنجاز كل الاجراءات من اجل تشييع يليق بالشهيد..

حيث تم عقد لقاء مع عائلة الشهيد وفعاليات مخيم عسكر وتم الاتفاق على ترتيبات الجنازه والتشييع وخط سير الجنازه وذلك لقطع الطريق على دعاة الفتنه والتحريض.. وسارت الامور بشكل طبيعي كما هو متفق عليه، وعند وصول الجنازة الى شارع المنتزهات قامت مجموعة من المشاركين في التشييع بالاستيلاء على جثمان الشهيد وإخراجه من مركبة الاسعاف رغما عن عائلة الشهيد ووضعه على الارض.

وتحول الموقف الى حاله من الخلاف وبدأت يتطور الموقف الى مشكلة مما اضطر القوى الامنية الى التدخل بالقوة المحدودة لضبط الحالة واعادة جثمان الشهيد الى مركبة الاسعاف بناء على رغبة عائلته وابعاد هؤلاء الغرباء والمحرضين . وبعد ذلك استمرت الجنازة وتمت مرافقتها من القوى الامنية حسب الاتفاق مع العائلة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *