Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: كتائب القسام تعلن عن عدد من عملياتها في غزة اليوم

أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 ، استهداف عدد من قوات الاحتلال الخاصة في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة ، بما في ذلك مهاجمة آليات وأفراد مؤكدة “مقتل وإصابة” عدد من جنود الاحتلال. كما أعلنت قصف موقع “عين هشلوشا” بمنظومة الصواريخ قصيرة المدى.

وجاء في بيانات منفصلة لـ كتائب القسام أن مقاتليها “اشتبكوا مع قوة صهيونية خاصة وقتلوا عددًا من أفرادها في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة”. وفي بيان آخر، قالت إن مقاتليها “يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في منطقة الفالوجا، ويستهدفون 5 آليات متوغلة بقذائف ‘الياسين 105‘”.

كما أعلنت “استهداف قوة صهيونية خاصة راجلة بعبوة أفراد ‘رعدية‘ والإجهاز على من تبقى من أفراد القوة بالأسلحة الرشاشة من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة”. كما أعلنت استهداف “دبابة صهيونية بعبوة ‘شواظ‘ في بيت حانون شمال قطاع غزة”.

وقالت إن عناصر القسام استهدفوا قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى بقذيفة أفراد في بيت حانون شمال قطاع غزة”، ولاحقا أعلنت أن مقاتليها “اشتبكوا مجددا، مع قوة صهيونية خاصة وقتلوا وأصابوا عددًا منهم في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة”.

كتائب القسام تعلن تدمير 28 آلية عسكرية في غزة

قال المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إن “مقاتلي القسام تمكنوا خلال الـ24 ساعة الأخيرة من تدمير 28 آلية عسكرية كليا أو جزئيا في كافة محاور القتال في قطاع غزة، واستهدفوا القوات المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر”.

وأضاف “كما جرى دك التحشدات العسكرية بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وجرى توجيه رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل الكيان الإسرائيلي”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *