Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: مانشستر سيتي يفوز على ارسنال في مباراة اليوم

انتهت مباراة مانشستر سيتي وارسنال والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء اليوم ضمن مباريات الدوري الانجليزي وكانت المواجهة نارية لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن منذ بداية الدوري ويحتضنان في صفوهما مشاهير الكرة الساحرة .

وأطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز مان سيتي على نظيره الارسنال بنتيجة “4-1″، حيث جاءت المباراة في قمة قمم الدوري الإنجليزي في الأسبوع الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 – 2023، والتي يعتبرها البعض نهائي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وأقيمت المباراة على ستاد اتحاد  الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي وتم نقلها عبر شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورتس ، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K, بصوت المعلق المميز والشهير.

وبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي ، روبين دياز، جون ستونز ، والكر.

خط الوسط: جوندوجان ، كيفين دي بروين، رودري.

خط الهجوم: هالاند ، بيرناردو سيلفا ، جاك جريليتش.

وبدأ المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيلة أرسنال ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي على النجو الآتي وبالأسماء التالية:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت ، روب هولدنج ، جابريل ماجالهايس، زينتشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي ، فابيو فييرا ، ساكا ،اوديجارد ،مارتينيلي.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس.

وكان أرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي لعام 2023 برصيد 75 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وكان قد خسر في 3 مباريات، بينما يأتي مانشستر سيتي في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدهم من 30 مباراة وبفارق مبارتين عن أرسنال المتصدر، وحقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وكان قد مني بالخسارة في 4 مباريات.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *