Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: نتيجة مباراة الزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك اليوم –  يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن نتيجة ماتش الزمالك وانبي والتي انطلقت صافرة بدايتها اليوم الأحد 12 مارس 2023 ، ضمن إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز وكان يترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك اليوم – حيث يبحث الكثير من عشاق الرياضة وكرة القدم المصرية ومشجعي ومحبي نادي الزمالك في هذه الأثناء عن نتيجة مباراة الزمالك اليوم والتي انتهت بخسارة النادي المصري الاحترافي.

وأطلق حكم مباراة الزمالك اليوم صافرة النهاية معلنا خسارة الزمالك أمام نظيره انبي حيث أحرز الأخير هدفين في شباك نادي الزمالك دون رد منه، وأحرز أهداف مباراة الزمالك اليوم كل من رفيق كابو في الدقيقة عشرين واللاعب علي فوزي في الدقيقة السابعة والستون.

بعد أن تحدثنا عن نتيجة مباراة الزمالك اليوم ومن المقرر أن يلتقي فريق نادي الزمالك مع نظيره المصري في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك اليوم – والتقى نادي الزمالك ضد إنبي مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023، ضمن اطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز، واستضاف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد انبي في الدوري المصري، في تمام الساعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم – حيث انطلقت مباراة الزمالك وإنبي في منافسات الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر (القاهرة) وفلسطين ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية بين الفريقين في ظل الأداء القوي الذي يقدمناه منذ انطلاق الدوري

وبتوقيت الدول العربية ودول شمال أفريقيا فإنه من المقرر لها أن تكون المباراة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، عند الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أما بتوقيت دول تونس والمغرب والجزائر، فستكون المباراة عند الساعة السادسة مساءً، لنقل أحداث المباراة القوية والمثيرة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة مباراة الزمالك وانبي

ويدخل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك تشكيلة الزمالك ضد انبي، في منافسات الدوري المصري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي.

خط دفاع الزمالك :أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

مركز الوسط: سيف الدين جعفر، محمد أشرف روقا، نبيل عماد (عمرو السيسي).

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

وتم نقل مباراة الزمالك وانبي عبر قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD  تعليق المتألق حاتم بطيشة ، حيث تعثّر حامل اللقب الزمالك في المباراة الماضية أمام بيراميدز، بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف في الدوري الممتاز الأسبوع المنصرم.

ويحل الأهلي زعيم أفريقيا ومصر في صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 13، وتعادل في 5، ولم يخسر في أي مباراة.

ويأتي فريق الزمالك في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الأهلي، وثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، وستة نقاط عن كلاً من فيوتشر وبيراميدز في المركز الثاني والثالث.

ويقبع فريق نادي إنبي الفريق المنافس المركز الـ15 من جدول الترتيب برصيد 17 نقطة حتى يومنا هذا.


 

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على الدورى مع غريمه التقليدى الأهلى، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذى ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليا.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وبهذه النتيجة يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم ملخص ونتيجة مباراة الزمالك اليوم وأهداف المباراة التي شهدت المنافسة الشديدة بين الفريقين وكان الفوز من حليف إنبي على نظيره الزمالك المعهود له بتقديم أفضل أداء خلال مباريات الدوري المصري.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *