Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: نهائي رولان غاروس 2023 بث مباشر – تنس بث مباشر دجوكوفيتش

نهائي رولان غاروس 2023 بث مباشر – تنس بث مباشر ، حيث انطلقت مساء اليوم الأحد 11 يونيو 2023 مباراة ديوكوفيتش وكاسبر رود في نهائي بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس وسط حضور جماهيري كبير وترقب لمن سيحمل كأس هذه البطولة الغالية والتي تبث عبر قناة بي أن سبورت 5 القطرية.

ويبحث عشاق مباريات التنس حاليا عن نهائي رولان غاروس 2023 بث مباشر لمشاهد مباراة ديوكوفيتش وكاسبر رود والتي تشهد حاليا اداءً قويا من قبل اللاعبين حيث يخوض ديوكوفيتش، المصنف الثالث عالميا وحامل اللقب في 3 مناسبات من قبل، اللقاء ضد رود المصنف الرابع عالميا وأحد طرفي نهائي النسخة الماضية، من أجل دخول التاريخ.

أكثر من بث مباشر نهائي رولان غاروس 2023 مباشر

 

.

نهائي رولان غاروس 2023 بث مباشر

نهائي رولان غاروس 2023 بث مباشر توفره لكل عشاق ومتابعي تنس بث مباشر اليوم خاصة وأن هذه المواجهة مهمة جدا بالنسبة للاعبين ديوكوفيتش وكاسبر رود.

ويسعى الصربي لحصد اللقب رقم 23 له في البطولات الكبرى “جراند سلام”، من أجل فض الشراكة مع الإسباني رافائيل نادال، على زعامة عرش التنس العالمي.

وبمقدور ابن بلجراد أن يصبح أكبر متوج في رولان جاروس، والرجل الوحيد الذي يحرز البطولات الأربع الكبرى على الأقل 3 مرات.

في المقابل، يطمح رود لدخول ساحة الكبار في عالم التنس وحصد أول لقب جراند سلام في مسيرته، من خلال تحقيق أول فوز في تاريخ مواجهاته مع ديوكوفيتش.

تنس بث مباشر

تنس بث مباشر حيث أعلنت قناة بي أن سبورت 5 القطرية عن نقل نهائي رولان غاروس 2023 بث مباشر لكافة جماهير ومشجعي كرة التنس حول العالم وبأكثر من تعليق عربي واجنبي.

وحال توج ديوكوفيتش باللقب، فسيكون أكبر من يفوز برولان جاروس في العصر الحديث (36 عاما)، وسيصبح أكثر من توج بألقاب الجراند سلام في التاريخ (23 لقبا)، متخطيا رافائيل نادال.

وسبق أن انتصر ديوكوفيتش على رود في كل المباريات الأربع السابقة بينهما، لكن النرويجي يتطور من مرحلة لأخرى، ويطارد اليوم لقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *