Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل المدار الاستوائي الحلقة 2 – قصة عشق

مسلسل المدار الاستوائي الحلقة 2 – قصة عشق، الذي يقدم محتوى تلفزيوني درامي ذات قصة مشوقة لم تعرض من قبل عبر الشاشات التركية او العربية، ويعتبر مسلسل المدار الاستوائي من المسلسلات التي حازت على معجبين وحققت عدد مشاهدات كبير جداً.

مسلسل المدار الاستوائي الحلقة 2، يوضح للمشاهدين كيف يتم التعامل مع مرض التوحد، وكيفية التعايش مع الأبناء او الأصدقاء الذين يعيشوا هذا المرض، ويعرض هذا المسلسل بعض المقاطع التي تبين للمشاهد كيف يمكن الحد من هذا المرض وتقليل من وجوده، لذا حاز ” المدار” على اعجاب الكثير من العرب والأتراك، وأصبحوا ينتظروا حلقاته بفارغ الصبر.

وعبر سوف ننقل لكم جميع حلقات مسلسل المدار الاستوائي، لذا يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى والتعرف على الابطال وقصة المسلسل من بدايتها ” انقر هنا”.

مسلسل المدار الاستوائي الحلقة 2 – قصة عشق

في بداية الحلقة الأولى لمسلسل تكون بطلة المسلسل هي واختها في احدى متاجر إسطنبول للقيام بالتسوق، وعند قيام اختها مريضة التوحد بأخذ القميص والخروج به الى الخارج، يبدأ صفارات انذار السرقة بدوي في ارجاء المتجر، مما يجعلها تخاف وتهرب، ومن ثم تلحق بها الشرطة مما يزيد من ذعرها، ثم تقترب اختها لتهدئتها، وتخبر الشرطة انها مريضة توحد، وهي ليست بسارقة، هذه هي بداية الحلقة الأولى، لتتعرف الى باقي الحلقة، شاهدها عبر .

اما الحلقة الثانية من مسلسل المدار فقد تبين في الإعلان، يظهر وجود هاتف يرن، وفقدان قولجي، وهي في باص المواصلات العامة، وتستغرب اختها قيجيثم تقوم بالبحث عنها في الارجاء المختلفة، إذا تريد معرفة كافة الاحداث قم بالنقر فوق الرابط التالي، لمشاهدة الحلقة عبر موقع قصة عشق بصورة HD.

موعد عرض مسلسل المدار الاستوائي الحلقة 2 – قصة عشق

موعد عرض مسلسل المدار الاستوائي الحلقة 2 عبر موقع قصة عشق، يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الصيفية الجديدة التي عرضت في شهر يوليو، وهو حديث الإصدار، ويتابعه الملايين من الناس، ويعرض عبر قناة TRT 1، ويقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة كاملة لمدة ساعتين ونصف، وهو يأتي كل أسبوع يوم الثلاثاء ليلاً.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *