Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة كاملة – مسلسل المدار 6 قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة كاملة – مسلسل المدار 6 قصة عشق ، تصدر مسلسل المدار محركات البحث العالمية جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يعد من أبرز المسلسلات التركية الصيفية لهذا العام، و تم عرض حتى الآن 5 حلقات من المسلسل، ويعرض اليوم مسلسل المدار الحلقة 6 السادسة، المسلسل ضمن الدراما التركية يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تعكس الواقع في المجتمع، يتناول المسلسل قصة مرض التوحد، ويسلط الضوء على هذه الحالة وتأثيرها على حياة الأفراد والأسر.

ومن خلال هذه السطور نعرض لكم في ، مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة وكاملة بجودة عالية HD، من خلال موقع قصة عشق، حيث يتيح للمشاهدين فرصة مشاهدة الحلقة بكل سهولة وبجودة عالية، ويمكنهم الاستمتاع بالتفاصيل المثيرة والأحداث المشوقة التي يقدمها المسلسل.

مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة HD – قصة عشق

يعرض مسلسل المدار الحلقة 6 اليوم الثلاثاء على منصة قصة عشق ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وتشهد الحلقة السادسة من مسلسل المدار تحولات كبيرة حيث يظهر في إعلان مسلسل المدار الحلقة 6 ، احتجاز والقبض على اوزغور من قبل الشرطة بتهمة تهريب البضائع ، فيقول أن لا علاقة له بهذا الأمر، وتم تفتيشه.

وتفشل الشرطة في القبض على اوزغور ، بسبب عدم وجود أي دليل ضده، ويتم ادراك أن أمير هو من فعلها واتهمه.

مشاهدة مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة HD قصة عشق اضغط  هنا.

مسلسل المدار الحلقة 6 السادسة مترجمة

حيث شهدت الحلقة السابقة من مسلسل المدار الحلقة 6 العديد من التفاصيل ومن ضمنها ، تجد إيجي نفسها تتحدث بقسوة مع أوزغور، معبرةً عن أنها تتعامل مع شخص ما من أجل غولتشي، هذا الكلام يصدم أوزغور ويتركه في حالة من الصدمة. 

بينما يخوض أمير معركة نقاشية مع أوزغور، تمر غولتشي بلحظات خطيرة حيث تجد نفسها في الماء وتنجو بصعوبة، وبينما يحاول أوزغور مساعدتها، يسقط هو أيضًا في المياه. تستمر الأحداث المشوقة والمثيرة للاهتمام، مما يجعل الجمهور يترقب ما سيحدث لغولتشي وأوزغور في الأحداث القادمة.

الاحداث في مسلسل المدار الحلقة 5 مترجمة HD – قصة عشق

تتحدث ايجي بقسوة مع أوزغور وتخبره أنها تتعامل مع من أجل غولتشي، وينصدم  أوزغور مما سمعه، ومن ناحية أخرى دخل ميرز في معركة مع أوزغور، وفي هذه اللحظات تمر غولتشي أوزغور بلحظات خطيرة، فتسط في البحر وترث ومن ثم يسقط أوزغور خلفها وتستمر الاحداث المشوى فماذا سيحصل لغوتشي وأوزغور. 

شاهدوا مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة HD – قصة عشق من هنا.

مشاهدة مسلسل المدار 6

قصة مسلسل المدار

موقع “قصة عشق” هو المصدر الذي يقوم بترجمة ونشر حلقات مسلسل “المدار”، وتقديمها بجودة عالية HD. يستند المسلسل إلى مسلسل إسرائيلي حاز على جوائز متميزة، ويدور حول قصة فتاة تطمح للالتحاق بالجامعة وتهوى الموسيقى، وتقضي صيفها برفقة صديقها أمير.

تتغير حياة الفتاة بشكل مفاجئ عندما تواجه تحديات تجعلها تعتني بحاجات أختها قولجي، التي تعاني من صعوبات التواصل في مدينة إسطنبول. تتحدى الفتاة هذه الوضعية الجديدة وتواجه التحديات بقوة وعزيمة. يحمل المسلسل قصة مشوقة تجعل الجمهور متشوقًا لمتابعة أحداثه واستمتاعه بتفاصيله المثيرة.

موقع “قصة عشق” يعد واحدًا من المصادر الرائدة التي تنقل المسلسل، ويجذب جمهورًا كبيرًا من المشاهدين عبر الإنترنت. يُقدم الموقع حلقات المسلسل بترجمة دقيقة وجودة عالية، مما يتيح للمتابعين الاستمتاع بالمسلسل بكل يسر وسهولة.

ومن خلال موقع وكالة سوا الذي يقدم لك حلقات مسلسل المدار من الأولى حتى اخر حلقة يمكنكم مشاهدتها عبر الرابط ” انقر هنا”. 

موعد عرض مسلسل المدار الحلقة 6

تم عرض مسلسل المدار التركي لعام 2023 هو في منتصف شهر يونيو الجاري، سيكون موعد عرض مسلسل المدار يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتم عرض كل حلقة من المسلسل على قناة كنال دي، حيث سيتم بث كل حلقة بشكل مستقل، مما يتيح للمتابعين مشاهدتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين تحميل الحلقات من موقع قصة عشق الرسمي، مما يسهل لهم متابعة أحداث المسلسل بسهولة وراحة.

ملخص الأحداث السابقة من مسلسل المدار 

في الحلقة الثالثة من مسلسل “المدار”، اندلعت مشاجرة بين أوزغور وأمير بسبب غيرة أوزغور على قيجي. تسببت هذه المشاجرة في انفصال قيجي عن أمير بسبب سلوكه الغير متأني. في الوقت نفسه، أقتربت قيجي من شقيقتها قولجي وساعدتها في التحسن قليلًا.

في نفس الحلقة، ظهر علي جان الذي كان يتواصل مع قيجي ودعاها لمكان معين. وفي الوقت نفسه، ذهب والد قيجي لمقابلة علي جان للتعرف عليه، وفي نفس الوقت كان علي جان يلتقي والد قيجي. بعد ذلك، اتصلت والدة قيجي بعلي جان لدعوتهم لزيارتهم والتعرف على والدته.

في الحلقة الرابعة من المسلسل، ظهر أوزغور وقيجي في مشهد رومانسي حيث قام أوزغور بعناية بقدم قيجي المصابة. لكن بعد ذلك حدثت مشادة كلامية بينهما وألقى أوزغور كلمات جارحة على قيجي ونصحها بالابتعاد. وتوقع أن يتورط والد قيجي أورهان في حادث سير بسبب آلامه.

قبل عرض مسلسل المدار الحلقة 6 مترجمة ظهر في إعلان الحلقة المقبلة، يظهر أوزغور وقيجي على شاطئ البحر ويبدو أنهما تصالحاً. يطلب منها أن تكون بجواره وتدعمه في كل الأوقات. تتبادل قيجي وقولجي حديثًا يطلب فيه قيجي من شقيقتها عدم الكشف عن ما حدث بينهما لأي شخص، حتى لأمها.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *