Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى – رمضان 2023

مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى – حيث تعج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من منتصف أيام شهر رمضان المبارك على مختلف محركات البحث وأشهرها محرك البحث الشهير جوجل، من قبل العديد من المتابعين والجمهور العربي والمصري على وجه التحديد، المتابع للفن والدراما ومسلسلات رمضان على وجه الخصوص.

ويتشوّق الالاف من الجماهير في مشاهدة مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى في السباق الرمضاني الدرامي لعام 2023، والذي من المتوقع أن يكون من المسلسلات ذات الصدى الكبير والواسع ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 .

مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى

ونعرض لكم من خلال هذا المقال وهذه الفقرة على وجه التحديد مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى رمضان 2023.

ويدخل مسلسل كشف مستعجل السباق الدرامي في رمضان 2023 بقوة كبيرة، بعد نجاح الكثير من مسلسلات رمضان لعام 2023، ويسعى لمقارعة كبار المسلسلات في استحواذ ونيل رضى الجمهور الكبير.

إقرأ أيضاً: قصة مسلسل كشف مستعجل وموعد العرض والقنوات الناقلة

ويندرج مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، من ضمن المسلسلات القصيرة، والتي يبلغ عدد حلقاتها 15 حلقة فقط.

ولمشاهدة مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى اضغط على الفيديو التالي:

أو اضغط هنا

القناة الناقلة لمسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى 

ويتسائل الكثير من المتشوقين لمتابعة ومشاهدة مسلسل كشف مستعجل في السباق الدرامي الرمضاني 2023، حيث أعلنت مجموعة من القنوات المصرية عن إذاعتها وبثّها مسلسل كشف مستعجل في النصف الثاني من رمضان 2023.

وجاءت قناة dmc المصرية على رأس القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل، والذي يعرض في النصف الثاني من رمضان الجاري لعام 2023.

فيما جاءت قناة الحياة ك ثاني القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل الحلقة 1، بدءاً من اليوم الساعة 9.30 مساء، ويعاد 4.30 صباحا، و 1.30 ظهرا.

موعد عرض مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى في رمضان 2023، فكانت قد أعلنت القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل عن موعد عرض مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى، وجاءت المواعيد على النحو التالي:

تعرض قناة dmc أولى حلقات مسلسل كشف مستعجل الذى يتكون من 15 حلقة، اليوم الجمعة الساعة 11.30 مساء، ويعاد فى الساعة 8.30 صباحا.

كما يعرض مسلسل “كشف مستعجل” على شاشة قناة “الحياة” بداية من اليوم الساعة 9.30 مساء، ويعاد 4.30 صباحا، و 1.30 ظهرا.

 قصة مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023

وعن قصة مسلسل كشف مستعجل فإن أحداث المسلسل تدور في اطار لايت كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها “الشيف يوسف” برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي “سهام عز الرجال”، بعد أن يخطب شقيقته “عاليا” ويعيش سهام في مأساة مع زوجته “لي لي” مدربة الكيك بوكس، بسبب قوتها وسيطرتها عليه.

أبطال مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023

 ويرغب العديد والكثير من المتابعين وعشاق الوسط الفني والدرامي في معرفة من هم أبطال مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، وجاءت قائمة أبطال مسلسل كشف مستعجل بحسب ما تم الإعلان عنه على النحو التالي:

ويأتي مسلسل كشف مستعجل من بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادى مهنى، وإلهام وجدى، هناء الشوربجى، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادى الرملى.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

وانتشرت فكرة وثقافة المسلسلات القصيرة في رمضان، بعد نجاح جزء كبير من المسلسلات القصيرة في رمضان 2022، ونقدم لكم أبرز مسلسلات النصف الثاني من رمضان من المسلسلات القصيرة المتكونة من 15 حلقة فقط أو أقل.

مسلسل سوق الكانتو

وتأتي قصة مسلسل سوق الكانتو داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذى يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل الهرشة السابعة 

تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم “حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

مسلسل “الهرشة السابعة” بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

مسلسل تحت الوصاية

ويتكون مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر، بطولة منى زكي، دياب،نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، ويأتي من بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل جت سليمة

ويتكون مسلسل جت سليمة من 15 حلقة، ويأتي المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

في حين أن قصة مسلسل جت سليمة تدور في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

مسلسل حرب

ويشهد مسلسل الحرب مطاردات قوية بين أحمد السقا الذي يجسد دور إرهابي ومحمد فراج الذي يجسد دور ضابط في الأمن الوطني.

ويضم مسلسل حرب مجموعة من أبرز النجوم، منهم: أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا المقال، مسلسل كشف مستعجل الحلقة 1 الأولى – رمضان 2023، الحلقة 1 الأولى من مسلسل كشف مستعجل في رمضان، موعد عرض مسلسل كشف مستعجل، القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *