Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة – قصة عشق

شاهد مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة – قصة عشق، يتميز هذا المسلسل بأنه يغلب عليه الكوميدية بين كل مشهدٍ ومشهد، وهو يعتبر عمل تلفزيوني درامي جديد لصيف عام 2023، ويتحمس الجمهور في كل أسبوع لمشاهدة حلقاته كافة، ويعرض المسلسل لمدة ساعتين ونصف، ويحتوي على العديد من الاحداث المشوقة والمقالب التي تكون ما بين اليزه وسراب، وهي اخت ساركان، مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة قصة عشق.

شاهد مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة قصة عشق، تدور احداث المسلسل بين والد اليزه وابنته اليزه وساركان الشاب الميكانيكي الذي يعاني من صعوبة الحياة، حيث يتم الاتفاق فيما بين والد اليزه وسركان على ان يتزوج من اليزه لفمدة ست شهور، من اجل ان يعلمها قسوة الحياة، والانتظام في الحياة.

وسوف نقدم لكم عبر ، مشاهدة جميع حلقات مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي من الحلقة الأولى حتى النهاية، ولمشاهدتها أولاً بأول انقر فوق الرابط التالي “هنا”، مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة.

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة – قصة عشق

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة قصة عشق، الكثير منا ينتظر ما هو رد اليزه على أصدقائها خلال معرفتهم انها تكون زوجة ساركان، وما هو رد سراب على ما فعلته اليزه بـ ساركان قبل ابرام اتفاق الزواج فيما بينهم في اخر مشهد كان من الحلقة الثانية لمسلسل من يقع بنفسه لا يبكي، وهو مما جعل الجمهور يتحمس بشدة لمعرفة الاحداث المقبلة خلال الحلقة 3.

ويظهر في الإعلان لـ مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة – قصة عشق، وجود أحد الشخصيات المهمة داخل فندق والد اليزه، والتي تعمل به اليزه كرئيسة والمسؤولة عن كل ما يجري في المطبخ، ووجود زوجها ساركان عامل داخله، ثم يقوم بعمل حيلة صغيرة على الشخصية المهمة ووجود ساركان كمدير للمكان، فماذا يحصل، اليكم رابط الحلقة مترجمة قصة عشق HD.

موعد عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة – قصة عشق

عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 3 مترجمة، او من يسقط بنفسه لا يبكي، على قناة TRT1 ، التركية، في حين لم تبدأ القنوات العربية بعرضه ولكن يمكن مشاهدتها عبر حلقة بحلقة، وتم الإعلان عنه من قبل القناة التركية الشهيرة الخاصة بعرض فقط المسلسلات التركية ON Turki، ولكن اليوم بعد عرضه على القناة التركية الأولى، سوف يتم ترجمته عبر المواقع الالكترونية الخاصة بترجمة المسلسلات التركية، ثم سيتم عرضها على موقع قصة عشق يوم غد الجمعة 2023، وسوف يتم عرض كل حلقة يوم الجمعة من كل أسبوع.

من هم أبطال مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي 2023

تم اختيار كلٍ من إيلول تومبار وأنس كوتشاك لتأليف ثنائي النجوم في المسلسل التركي المنتظر الذي من المقرر عرضه في صيف عام 2023.، يتميز المسلسل بقصة تجمع بين عناصر الرومانسية والحب والانتقام، مما يخلق تجربة درامية فريدة، وأيلول هي ممثلة صاعدة، في بداية مشوارها الفني، فازت بدور البطولة في مسلسل “ممن نهرب يا امي” لتكون نجمة صاعدة يسأل عنها الجمهور.

انس كوتشاك، هو أحد النجوم الصاعدة التي ظهرت لأول مرة في مسلسل “حكيم”، ظهر على الشاشات لأول مرة في مسلسل “حكيم حكيم” وذلك بسبب موهبته وحضوره وسامته.

اما انس فيؤدي دور شخصية “سركان”، الذي يعيش مع عائلته منذ ولادته حتى الآن. يعتبر البقاء بجوار عائلته أمرًا مهمًا بالنسبة له، حيث كانت العائلة الداعمة له منذ طفولته وأثناء تواجده في المدرسة. تسمح له العائلة بالمشاركة في أي نشاط فني يُقام في المدرسة، مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات وغيرها.

يعمل سيركان كميكانيكي في محل إصلاح السيارات، حيث يتمتع بمهارات تصليح فائقة. على الرغم من أنه شاب عادي، إلا أنه يتمتع بجاذبية خارقة. يعيش حياة بسيطة تجعله قويًا وشجاعًا. ومع ذلك، تتغير حياته تمامًا عندما يلتقي بفتاة مدللة، مما يؤدي إلى تحول كبير في مسار حياته

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *