Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشاهدة مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر يلا شوت الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر يلا شوت الدوري الأوروبي، حيث يحتضن استاد الإمارات معقل نادي آرسنال، مساء اليوم الخميس 16 مارس 2023، قمة من العيار الثقيل، تجمع نادي ارسنال، بضيفه نادي سبورتينغ لشبونة، في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وستكون مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر، بلا شك صعبة على كتيبة المدرب أرتيتا، نظرًا لأن مباراة الذهاب في لشبونة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ما يجعل المهمة الصعبة، ومحفوفة بالمخاطر، رغم العروض القوية التي يقدمها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض لكم ، مشاهدة مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر، بصيغة ممتازة، ودون تقطيع، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لهذه البطولة للمشاهدين في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر

موعد مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة فى الدورى الأوروبى

وتنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر مساء اليوم الخميس الموافق 9 من مارس الجاري 2023، على أرضية ملعب “جوزيه ألفالادي” في العاصمة البرتغالية.

وتكون بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة فى الدورى الأوروبى

بالطبع فان مجموعة قنوات beIN sports القطرية، تمتلك مهمة النقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي بالموسم الحالي 2023/2022، داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويمكنكم مباراة آرسنال الإنجليزي ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي في بطولة الدوري الأوروبي عبر قناة bein sports 1 hd

معلق مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر اليوم

2667107441573235555.webp

كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين الفريق الإنجليزي والفريق البرتغالي، في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي، إلى المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف”.

تشكيل فريق آرسنال المتوقع لمواجهة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

ومن المحتمل أن يبدأ مايكل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، مباراة سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: فييرا، بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، تروسارد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة بث مباشر، عبر قناة بي ان سبورت، بتعليق رؤوف خليف، في إطار مباريات إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *