Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر – بي ان سبورتس مباشر

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر – بي ان سبورتس مباشرـ حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة المغربية، مساء اليوم السبت 17 يونيو 2023، صوب استاد سوكر سيتي في جنوب أفريقيا، لمشاهدة مقابلة المغرب ضد جنوب أفريقيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى وليد الركراكي من مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر اليوم، للحصوص على الثلاث نقاط، وتعويض التعادل السلبي المخيب الذي كان أمام فريق الرأس الأخضر في المباراة الماضية من التصفيات الأفريقية.

وتعرض لكم ، عبر منصتها عرض مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر، والتي من المقرر أن تنقل مباشرة وحصريًا عبر قناة بي ان سبورتس، بتعليق المغربي جواد بدة.

مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر

تشكيلة المغرب ضد جنوب أفريقيا الرسمية:

حراسة المرمى: منير المحمدي

الدفاع: أشرف حكيمي – غانم سايس – نايف أكرد – نصير مزراوي

الوسط: يوسف مالح – عمران لوزا – حكيم زياش

الهجوم: زكرياء أبو خلال – أسامة الإدريسي – يوسف النصيري

موعد مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في تصفيات الأمم الأفريقية:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر، مساء يوم السبت الموافق 17 يونيو 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسعودية، وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب.

ومن المقرر أن تنقل مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا، عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق المغربي جواد بده. 

مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا

وكان الركراكي قد قال قبيل مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر، خلال مؤتمر صحفي، أمس الجمعة: “منتخب الأولاد سيلعب أمامنا ب حماس كبير من أجل الفوز، كما أنتظر أن يكون الملعب مليئًا بالجماهير لمؤازرة منتخب بلاده، لذلك مطالبون بضرورة أن نكون في كامل جاهزيتنا”.

 

وأشار إلى أن المباريات المقبلة ستكون صعبة على المنتخب المغربي، موضحًا أن كل الفرق تريد الفوز على الأسود.

وأضاف “لكن ذلك لا يمنعنا من البحث عن إنهاء التصفيات بنتائج جيدة رغم أننا تأهلنا. لقد  قررت إراحة بعض اللاعبين لإعطاء الفرصة لآخرين للوقوف على جاهزيتهم”.

وأكمل “هناك لاعبون كانوا بحاجة للراحة. مثلاً لا يمكنني أن أشرك سفيان أمرابط الذي خاض 58 مباراة هذا الموسم، وكذلك ياسين بونو، ويوسف النصيري نجمي إشبيلية، ثم هناك لاعبون يفكرون في مستقبلهم، لذلك يجب مراعاة ذلك”. 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر، والتي ستنقل مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس، بتعليق جواد بده، ضمن مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *