Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

وتستمر رحلتنا في تشكيلة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، خاصة الرياضية وكرة القدم، على موقع الإخباري. موقعنا يتابع وينشر آخر وأهم أخبار كرة القدم العالمية والعربية وكذلك أهم الإنتقالات. وسنرسل لك مباشرة تصنيف الدوريات العالمية والعربية، وكذلك تصنيف هدافي أهم الدوريات. وجزء من رحلتنا يدور حول أهم وأحدث مباريات الدوريات العالمية مثل الدوري الإسباني والدوري العربي. والإنجليزية والإيطالية والفرنسية والمملكة العربية السعودية ومصر وغيرها من الدوريات. كما ننشر أهم تشكيلات الفريق ومواعيد المباريات والمعلقين على هذه المباريات والقنوات الناقلة لها. موضوع مقالتنا.

تشكيلة بايرن ميونخ vs باريس سان جيرمان

ويلتقي بطلا فرنسا وألمانيا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، حيث يواجه باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 على ملعب بارك دي برينس.

يأمل باريس سان جيرمان أن يكون عام 2023 هو العام الذي ينتهي فيه انتظاره الطويل للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يحلم فريق بايرن باللقب الأوروبي السابع.

بعد الهزيمة في كأس فرنسا في مرسيليا، سافر فريق كريستوف جالتييه إلى الإمارة لمواجهة موناكو يوم السبت سعياً للعودة إلى طرق الانتصارات، لكن انتهى باريس سان جيرمان بنتيجة كارثية، عدت إلى العاصمة خالي الوفاض. وخسروا 31 في جميع النقاط، واستقبلت شباكهم 4 أهداف في الشوط الأول.

ولا يزال الباريسيون يتصدرون الدوري الفرنسي بفارق خمس نقاط، لكن خسارة مباراتين متتاليتين ستكون مثالية للاستعداد لمواجهة أوروبية مع بايرن ميونيخ، الذي خسر في دوري أبطال أوروبا 202321، وهذا بعيد كل البعد عن أن يكون بديلا. طريقة نموذجية. نهائيات الدوري.

وكان باريس سان جيرمان يأمل في مواجهة خصم أسهل في دور الـ16، لكن على الرغم من تساويه برصيد 14 نقطة مع بنفيكا، إلا أنه خسر أمام العملاق البرتغالي بقاعدة الأهداف خارج الأرض واضطر إلى الاكتفاء بالمركز الثاني في المجموعة.

تشكيلة بايرن أمام باريس سان جيرمان

إذا أراد أبطال فرنسا تجنب الخروج من دور الـ16 للعام الثاني على التوالي (خسروا أمام ريال مدريد البطل في نهاية المطاف في هذه المرحلة الموسم الماضي)، فسيحتاجون إلى تحقيق أقصى استفادة من أرضهم من خلال تحقيق 12 انتصارًا و 3 تعادلات سيكون هناك. إن خوض 15 مباراة على أرضهم هذا الموسم سيمنحهم بالتأكيد الثقة في التأهل إلى ألمانيا.

كما فاز الفريق المضيف بستة من آخر سبع مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا لعبت على ملعب بارك دي برينس، بعد أن تغلب على أمثال مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس في تلك الفترة، ومع ذلك، فقد خسروا مباراة واحدة فقط من أصل خمس مباريات على أرضهم. . وواجهوا بايرن في هذه المسابقة وخسروا 1.0 آخر مرة التقى فيها الفريقان في أبريل 2023.

وعانى بايرن من أزمة بسيطة عندما عاد من العطلة الشتوية بسبب مستواه العالي، حيث تعادل ثلاث مرات متتالية 11، لكن بايرن استعاد بعض رباطة جأشه في الأسابيع الأخيرة.

وسجل فريق الهداف الحر جوليان ناجيلسمان أربعة أهداف لكل منهما في الدوري الألماني ضد ماينز وفولفسبورج، وفي نهاية الأسبوع تغلب على بوخوم 30 بهدفين من توماس مولر وتوماس مولر، وتمت الاستعدادات لمباراة دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع. كينجسلي كومان وسيرج جنابري.

سمح التعادل في المرة الأخيرة للفرق الأخرى بتقليص الفارق في صدارة الدوري الألماني، حيث يتأخر يونيون برلين بنقطة واحدة فقط وبوروسيا دورتموند بفارق ثلاث نقاط فقط عن بايرن، لكنهم يهدفون إلى الحصول على لقب الدوري الألماني للمرة 11 على التوالي. يجب أن تتخلى. في انتظار التحضير. لرحلة إلى باريس.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وتغلب بايرن بسهولة على مجموعة صعبة ضمت برشلونة وإنتر ميلان، ووصل إلى الأدوار الإقصائية دون أن يخسر أي نقطة، وأتيحت له فرصة الفوز بأول سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي. الشيء نفسه ينطبق على موسم 202320.

وعادة ما يؤدي بطل ألمانيا الدائم أداءً جيدًا في هذه المرحلة من المسابقة، بعد أن تقدم من دور الـ16 في تسعة من المواسم العشرة الماضية، بما في ذلك المواسم الثلاثة الأخيرة في أوروبا.

غاب ليونيل ميسي عن الخسارة أمام موناكو بسبب مشكلة في أوتار الركبة، لكن جالتييه يقول إن الفائز بكأس العالم سيكون جاهزًا للعب ضد بايرن يوم الثلاثاء ويمكن أن ينضم إليه ماركو فيراتي، الذي من المقرر أن يعود أيضًا من الإصابة.

عاد كيليان مبابي إلى التدريبات بعد غيابه عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في الفخذ، ومن المتوقع أن يكون لائقًا بما يكفي للمشاركة كبديل.

مع استبعاد ريناتو سانشيز ونوردي موكيلي، يأمل باريس سان جيرمان أن يتمكن فابيان رويز، الذي يتعافى من التهاب المعدة الذي أدى إلى استبعاده في الهزيمة أمام موناكو، من إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية.

ونزل أشرف حكيمي ونونو مينديز وسيرجيو راموس إلى مقاعد البدلاء في مباراة السبت، حيث حول جالتييه انتباهه إلى مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، لكن الثلاثي سينضم إلى ماركينيوس في الخط الخلفي ضد بايرن ميونيخ.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بالتوقيت المصري؟

أما بالنسبة للفريق الزائر، فقد تم التعاقد مع يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ في يناير الماضي ليحل محل مانويل نوير، الذي سيغيب عن بقية الموسم. ويأمل اللاعب السويسري الدولي أن يتمكن بايرن من الظهور لأول مرة في دوري أبطال أوروبا دون أن تهتز شباكه أي هدف.

وسيبقى رايان جرابنبيرش وناصر مزراوي ولوكاس هيرنانديز وساديو ماني على مقاعد البدلاء، لكن جوشوا كيميش سيعود من الإيقاف وسيتولى شريك خط الوسط ليون جوريتزكا المسؤولية.

واضطر مولر إلى الخروج في منتصف الشوط الأول بسبب إصابة في ربلة الساق يوم السبت، وعلى الرغم من إصرار اللاعب نفسه على أنها ليست خطيرة، إلا أن ناجيلزمان قد يقرر ترك اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على مقاعد البدلاء دون المخاطرة.

التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان:
دوناروما حكيمي، ماركينيوس، راموس. منديز رويز، بيريرا، فيراتي.سولير، ميسي، نيمار

مرشحو بايرن ميونخ الأساسيون:

سمر كانسيلو، دي ليخت، أوباميكانو، ديفيس. كيميش، جوريتزكا. ساني، موسيالا، كومان.تشوبو موتينج

متى مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بتوقيت الأردن؟

كان جوليان ناجيلسمان على حق، حيث يشارك كيليان مبابي في تدريب فريق باريس سان جيرمان بأكمله، وقد يبذل جالتييه قصارى جهده لإخفاء ذلك، لكن الفرنسي سيلعب بلا شك ضد بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء، لذا، نظرًا لأن مباريات دوري أبطال أوروبا هي حياة أو موت ما الذي يمكن أن يفعله بايرن للإجابة على ذلك؟ تابع القراءة لتعرف ذلك.

  • لم يتم الإبلاغ حاليًا عن حالات جديدة في بايرن ميونيخ، والقائمة الكاملة للاعبين الغائبين عن النادي أدناه.
  • ساديو ماني: يتدرب ولكن ليس جاهزًا لمباراة الذهاب.
  • لوكاس هيرنانديز: تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في نهاية الموسم خلال كأس العالم.
  • مانويل نوير: كسرت ساقه أثناء التزلج في الإجازة.
  • ناصر مزراوي: كان يعاني من التهاب التامور نتيجة مضاعفات فيروس كورونا.

علاوة على ذلك، لم يرافق الشاب بول وانر الفريق بسبب مشكلة في الجهاز الهضمي لكنه لن يبدأ أساسيا بأي حال من الأحوال، كما تمكن رايان جرافينبيرش، الذي غاب عن المباراة ضد بوخوم بسبب مشكلة في الركبة، من ضمه إلى التشكيلة. وكذلك الأمر بالنسبة لتوماس مولر الذي تدرب كعادته لخوض المباراة، إلا أن مولر غاب عن الشوط الأول أمام بوخوم بسبب “إصابة بسيطة في ربلة الساق”. ويستضيف باريس سان جيرمان بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

حكم مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

عانى باريس سان جيرمان من الإصابات ودخل هذه المباراة بعد أن خسر مباراتين متتاليتين، مما أدى إلى الضغط عليه نتيجة لذلك.

في المقابل، خسر بايرن مرة واحدة فقط طوال الموسم وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة.

يعتمد موسم كلا الفريقين على نجاحهما في هذه المسابقة، والانهيار في هذا الوقت المبكر سيضع ضغطًا كبيرًا على الفرق التي لا تصل إلى القمة.

تعرض توماس مولر لإصابة في ربلة الساق خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن الألماني أصر على أنها ليست مشكلة خطيرة، لكن هذه المباراة قد تكون مبكرة جدًا بالنسبة له.

ويظل مانويل نوير، وساديو ماني، ولوكاس هيرنانديز، وريان جرابينبيرش، وناصر مزراوي غائبين، لكن جوشوا كيميش يعود من الإيقاف.

عاد كيليان مبابي إلى التدريبات استعدادًا لمباراة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء.

وأعلن باريس سان جيرمان في وقت سابق من الشهر الجاري أن مبابي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال المباراة ضد مونبلييه في الأول من فبراير.

وكان من المعتقد أن تشخيصه سيستبعده من مواجهة الوزن الثقيل يوم الثلاثاء، ولكن تم تصوير المهاجم وهو يبتسم خلال جلسة صباح يوم الاثنين، مما يزيد من فرصه في المشاركة.

وشارك مبابي في تدريبات يوم الأحد، لكن بعد خسارة يوم السبت أمام موناكو، قال المدرب كريستوف جاليتييه إنه لن يخاطر مع اللاعب الدولي الفرنسي.

وكرر يوم الاثنين: “سأتخذ القرار الأكثر منطقية. أول شخص سأستمع إليه هو كيليان. لن يكون على مقاعد البدلاء فقط من أجل ذلك”.

وعانى باريس سان جيرمان، الذي يسعى للحصول على لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا، في غياب مبابي مؤخرًا، حيث خسر 31 في نهاية الأسبوع بعد خسارته أمام مرسيليا في كأس فرنسا في منتصف الأسبوع.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تكرارًا لنهائي 2023 في لشبونة، حقق باريس سان جيرمان أسوأ أداء له هذا الموسم، حيث لم يهزم في أول 21 مباراة تنافسية، لكنه خسر 4 من 10 في عام 2023، بما في ذلك المباراة التي خسر فيها 13 أمام ريال مدريد. فريق المركز الثاني. لقد لعبوا ضد موناكو يوم السبت.

يتمتع المدرب كريستوف جالتييه بالمرونة التكتيكية، حيث يلعب بنيمار وليونيل ميسي في خطة 343 في المركز رقم 10 خلف كيليان مبابي هذا الموسم، ومؤخرًا يستخدم أربعة أشكال ظهير، إنه موجود، لكن يبدو أن يديه مجهدتان. . وتعرض مبابي، الذي سجل سبعة أهداف هذا الموسم، للإصابة وخاض ست مباريات في دور المجموعات.

لعب جالتييه مع ميسي ونيمار في قمة 442 في خسارة كأس فرنسا أمام مرسيليا، لكن كلا اللاعبين فضلوا الهبوط أو الاستلام بدون صندوق بدلاً من الركض للخلف، مما جعله ثاني أفضل لاعب خلف ميسي. 14 تسديدة صنعها الارتكاز (6 تسديدات، 8 فرص)، الأكثر في دور المجموعات.

هوغو إيكيتش، 20 عامًا، الذي كان جزءًا من تشكيلة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، سجل ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 742 دقيقة في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويمكن أن يقود الخط، لكنه لن يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا. إنه مجرد ظهور في منتصف الموسم.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *