Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

معروف يوضح بشأن امتحانات الثانوية العامة

أصدر رئيس المكتب الإعلامي الحكومي ب غزة سلامة معروف مساء يوم السبت 03 يونيو 2023، توضيحًا بشأن امتحانات الثانوية العامة ، وفي سياق آخر أكد أنه تم تكليف وزارة التنمية الاجتماعية بمهمة جديدة.

وقال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: “نعلن جهوزية كافة المؤسسات الحكومية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة لكافة الطلبة”.

وأضاف: “تمّ تكليف وزارة التنمية الاجتماعية بتقديم خطة عمل لمواجهة قرارات توقف برامج الأغذية العالمي، والتواصل مع الجهات المختصة لتوضيح تأثيرها على الأسر الفقيرة بغزة”.

اقرأ/ي أيضا: هاليفي يقيّم الوضع قرب حدود مصر وقائد المنطقة الجنوبية يصرّح

وتابع معروف: “سيتم افتتاح خلال الأيام القادمة قسم الاستقبال الطوارئ بمستشفى الشفاء بغزة بعد تطويره، وتم الموافقة على رؤيا قدمتها وزارة الأشغال لتطوير شارع صلاح الدين وشارع الرشيد من صيانة وترميم”.

وكان محمد الحواش مدير عام الصحة الشمولية في وزارة التربية والتعليم ب رام الله قال خلال مقابلة صحفية مع “تلفزيون فلسطين” تابعته “سوا”: “أطمئن جميع الأهالي وأولياء الأمور للطلاب والطالبات، والطلاب أنفسهم، بأن وزارة التربية والتعليم مستعدة تمامًا لامتحانات الثانوية العامة- توجيهي-“.

اقرأ/ي أيضًا: الإمارات تقدم دعمًا لــ ” الأونروا ” بقيمة 20 مليون دولار

وأضاف: “سيكون لدينا الامتحان الأول في 7 حزيران، وسيستمر حتى 26 من حزيران، وهذه هي فترة الدورة الأولى، وأما الدورة الثانية فقد قامت وزارة التربية والتعليم أيضًا بتحديد دورة ثانية في 8 آب المقبل، وتشبه تمامًا الدورة الأولى”.

وتابع الحواش: “يمكن للطلاب أن يتقدموا في جميع المواد في الدورة الثانية، إذا لم يشعروا بالاستعداد التام والجاهزية، الأمر الذي يساعد تحسين معدلاتهم”، مشيرا إلى أنّ هذه التسهيلات إشارات من الوزارة لتهيئة الطلاب نفيسًا، ليكونوا مرتاحين في هذا امتحانات الثانوية العامة ” التوجيهي “، منوهاً إلى أنّ الوزارة قامت بتغيير طبيعة الأسئلة لهذا العام.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *