Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

معلقو مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي آسيا مع القنوات الناقلة

معلقو مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي آسيا – حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية قبيل انطلاق مباراة الهلال وأوراوا الياباني اليوم في مباراة نهائي دوري أبطال اسيا، ازدياداً كبيراً، وعلى محرك البحث الشهير جوجل على وجه التحديد، من قبل الالاف والكثيرون من المتابعين وجمهور الرياضة وكرة القدم العربية والآسيوية والسعودية على وجه التحديد، عن موضوع معلقين مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي آسيا.

ويتشوّق العديد من المتابعين والجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا الياباني اليوم في نهائي دوري أبطال اسيا، لمعرفة من تتضمن قائمة معلقين مباراة الهلال وأوراوا الياباني، الذين سيعلقون على أحداث ومجريات المباراة المرتقبة والمصيرية اليوم.

ونقدم لكم متابعي وكالة سوا كل ما تودّو معرفته عن مباراة الهلال وأوراوا اليوم وكافة التفاصيل التي تبحثون عنها حول مباراة الهلال وأوراوا من خلال التفاصيل التالية، متى مباراة الهلال وأوراوا اليوم، توقيت مباراة الهلال وأوراوا اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا اليوم، معلقين مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي اسيا، تشكيلة الهلال اليوم ضد أوراوا في نهائي اسيا.

متى مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي اسيا

ومن المفترض أن تقام مباراة الذهاب بين الهلال وأوروا في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة عام 2022 – 2023، مساء اليوم السبت الذي يوافق 29 ابريل 2023، في مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها كافة عشاق ومحبي كرة القدم العربية والآسيوية وجماهير الهلال وأوراوا على وجه التحديد.

إقرأ أيضاً: الهلال وأوراوا.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي دوري أبطال اسيا

توقيت مباراة الهلال وأوراوا اليوم

ويحتضن ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ملعب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا بين الهلال وأوراوا، مساء اليوم السبت 29 ابريل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: القاهرة وفلسطين والسودان ومكة المكرمة، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وعمان وقطر.

تشكيلة الهلال اليوم ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للزعيم السعودي، تشكيلة الهلال اليوم ضد أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا 2023، على النحو التالي:

في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – جانغ هيون سو – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار – سلمان الفرج – أندري كاريلو – ميشيل ديلجادو.

في خط الهجوم: موسي ماريجا – أوديون إيجالو.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا – تذاكر الهلال وأوراوا

تيفو مباراة الهلال واوراوا

وكانت قد أعدّت جماهير الهلال تيفو مميزاً من أجل دعم وتشجيع لاعبو الفريق في مباراتهم ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم، وجاء التيفو الرسمي على النحو التالي:

تيفو القوة الزرقاء وكشف حساب القوة الزرقاء الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، اليوم السبت، عن التيفو الخاص بمباراة اليوم، وعلق قائلًا: دبل تيفو بانتظار الزعماء ، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي تمنت فوز الهلال.

وحمل تيفو نهائي دوري أبطال آسيا في الجزء الأعلى كلمة GO BLUES ، فيما جاءت عبارة PROUD TO BE HILALY في الجزء الأسفل، أي فخور بأنني هلالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا اليوم

وكانت قد أعلنت العديد من القنوات الرياضية العربية والعالمية إذاعتها مباراة الهلال وأوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم في مباراة نهائي دوري أبطال اسيا، حيث جاءت على النحو التالي:

قناة SSC SPORT1 HD

قناة أبو ظبي الرياضية اسيا 1

قناة DUBAI SPORTS AFC 

قناة BEIN SPORTS AFC

قناة SSC EXTRA1 HD

قناة الكأس 9.

معلقين مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي اسيا

وكانت قد أعلنت مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا الياباني اليوم عن من هم معلقين مباراة الهلال وأوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: القاهرة وفلسطين والسودان ومكة المكرمة، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وعمان وقطر.

وجاءت قائمة معلقين الهلال وأوراوا على النحو التالي:

على قناة SSC SPORT1 HD سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي.

بينما سيكون المعلق علي سعيد الكعبي معلقاً وواصفاً أحداث المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية اسيا 1.

وسيكون المعلق الاماراتي أحمد الشحي معلقاً على مجريات مباراة الهلال وأوراوا على قناة DUBAI SPORTS AFC .

وعلى قناة BEIN SPORTS AFC تم تعيين المعلق الشهير صاحب الصوت المميز التونسي عصام الشوالي.

بينما سيكون سيكون السعودي عيسى الحربين معلقاً على قناة SSC EXTRA1 HD.

وعلى قناة الكأس 9 تم تعيين المعلق السعودي سمير المعيرفي.

وبهذا كنتم قد قرأتم متابعي وكالة سوا ما قدمناه لكم في هذا التقرير عن موضوع مباراة الهلال وأوراوا، وكافة تفاصيل المباراة بدءاً من: متى مباراة الهلال وأوراوا اليوم، توقيت مباراة الهلال وأوراوا اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا اليوم، معلقين مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي اسيا، تشكيلة الهلال اليوم ضد أوراوا في نهائي اسيا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *