Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

يبحث محبي الرياضة، ومتابعين كرة القدم، وعشاق الكرة الإنجليزية، عبر محركات البحث جوجل، عن معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والتي نقدمها لكم من خلال .

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي الفريقان في مواجهة ساخنة، حيث يجمع لقاء اليوم بين توتنهام ومانشستر يونايتد في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستنطلق أحداث مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس 27 أبريل 2023، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 بتوقيت السعودية.

ويخوض اليونايتد هذه المباراة في الجولة 33، حيث يمتلك مانشستر يونايتد حاليًا 59 نقطة ويحتل المركز الرابع، في حين يحتل توتنهام المركز السابع الذي يجمع بحوزته رصيد 53 نقطة.

وتُعد تلك المباراة هي الأولى لـ توتنهام تحت قيادة المدرب المؤقت رايان ماسون، والذي عُين في منصبه بعد الإطاحة بـ كريستيان ستيليني بعد الهزيمة المذلة أمام نيوكاسل 6-1 يوم الأحد الماضي.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية في نقل مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي مهمة تعليق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد إلى المعلق القطري، حيث سيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة اليوم.

تشكيلة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري

تشكيل توتنهام ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: روميرو، إريك داير، بن ديفيز، بيدرو بورو.

خط الوسط: هويبيرج، سكايب، بيريسيتش.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيونج.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد توتنهام

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، كاسيميرو، سابيتزر.

خط الهجوم: أنتونى، مارسيال، راشفورد.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *