Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة جندي في معارك شمالي غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء 6 ديسمبر 2023، مقتل ضابط وإصابة جندي بجروح خطيرة خلال معارك بشمالي قطاع غزة ، ما يرفع الحصيلة المعلنة رسميا لعدد قتلاه خلال يومين إلى 10.


وقال الجيش في بيان نشره على موقعه الرسمي، إن: “الرقيب أول (احتياط) عادي شاني (39 عاماً) من تسور يتسحاق (وسط)، مقاتل في اللواء 6036 لوجستي، قتل في معركة بشمال قطاع غزة.


وهذا هو الضابط الثالث الذي يعلن الجيش الإسرائيلي مقتله، الأربعاء، وبذلك ترتفع حصيلة قتلى الجيش منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 411 وفق المصدر ذاته.


وتابع الجيش في بيانه: “بالإضافة إلى ذلك، أصيب مقاتل من الكتيبة 424، لواء جفعاتي، بجروح خطيرة خلال معركة شمال قطاع غزة. وتم نقله لتلقي العلاج الطبي وإبلاغ ذويه”.


وأمس الثلاثاء، أعلن الجيش الإسرائيلي، عبر ثلاثة بيانات، مقتل 7 ضباط وجنود في معارك بقطاع غزة.


وأقر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، خلال مؤتمر صحفي مشترك، مساء الثلاثاء، جمعه برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والوزير بمجلس الحرب بيني غانتس ، بدفع “أثمان باهظة جدا” منذ بدء الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر.


وكانت كتائب “القسام” الذراع العسكري لحركة حماس أعلنت في وقت سابق الأربعاء، قنص 6 جنود إسرائيليين في محور شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *