Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مناشدة بتوسيع عمل المستشفى الميداني الأردني بمدينة غزة

ناشد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ، الأربعاء 22 مايو 2024، الأردن “توسيع وتعزيز عمل المستشفى الميداني الأردني” بمدينة غزة ؛ في ظل الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع للشهر الثامن.

وأكد المكتب، في بيان، “خروج غالبية مستشفيات شمال القطاع عن الخدمة؛ بعد قصفها وتدميرها من قبل جيش الاحتلال”، ضمن الحرب المستمرة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأشاد بـ”الدور الهام الذي يقوم به المستشفى الميداني الأردني وطاقمه الطبي بمدينة غزة، واستقباله مئات الحالات التي تحتاج لمتابعات طبية”.

ولفت إلى أن هذا المستشفى أُسس في عام 2009 “وفق توجيهات ملكية سامية بعد عدوان (إسرائيل على غزة) عام 2008”.

وناشد المكتب الإعلامي عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني “توسيع وتعزيز عمل المستشفى الأردني، وزيادة عدد الطواقم الطبية فيه”.

وأفاد بأن هذه الخطوة المأمولة ستعزز “خدماته (المستشفى) لمرضانا وجرحانا في شمال غزة، الذين باتوا يفتقدون لمراكز الرعاية الطبية؛ بفعل التدمير الاحتلالي الممنهج للمنظومة الصحية منذ بداية العدوان”.

وبالإضافة إلى المستشفى الميداني الأردني في مدينة غزة، أسست المملكة مستشفى ميدانيا آخر بخان يونس (جنوب) في نوفمبر الماضي/ تشرين الثاني الماضي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *