Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

من هو حامد تركي بويابس الذي أساء لوزير الداخلية السعودي – القصة كاملة

من هو حامد تركي بويابس الذي أساء لوزير الداخلية السعودي – القصة كاملة، حيث تصدّر وسم وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء يوم السبت 15 يوليو 2023.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مع وسم وزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، مشيدين بدوره، والإنجازات التي حققها على صعيد المملكة منذ لحظة توليه وحتى اليوم، وذلك ردّا على الإساءة التي تلقاها من محامي كويتي يدعى حامد تركي بويابس.

وقال أحد المغردين ردًا على منشور حامد تركي بويابس: “وانت الذي بالعزم والاصرار حققت المرام واثبت واقع حلم غيرك فيه يبطي ماحلم لو يمنح الطيب اختيار ليوم عيد بكل عام اختار ميلادك وفاح بطيب فعلك وابتسم اللهم احفظ سيدي وزير الداخليه الامير”

وكتب آخر: “عبدالعزيز بن سعود بن نايف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رجل حباه الله الحكمة والقوة والمهابة والشجاعة وهو فخر لهذا الوطن ورمز من رموزه الهامة صخرة تحطمت عليها آمال مروجي ومهربي المخدرات حريص على أمن الوطن حفظه الله”

قصة ترند عبدالعزيز بن سعود بن نايف وعلاقته بحامد تركي بويابس

وكتبت إحدى الصفحات السعودية، قصة ترند عبدالعزيز بن سعود بن نايف وعلاقته بحامد تركي بويابس، وكتبت التالي:

سالفة هشتاغ #وزير_الداخليه المحامي الكويتي حامد تركي بويابس

يتطاول على الأمير #عبدالعزيز_بن_سعود_بن_نايف ويصفه بالنكره ويشكك في وطنية موظفي الجمارك

فيما طالب ناشطين الحكومة الكويتية بضبطه ويشددون على أن مايجمع السعودية والكويت أكبر من أي مسيء وهم لايمثلون الكويت وأهلها.

من هو حامد تركي بويابس

– حامد تركي بويابس هو محامي، يحمل الجنسية الكويتية.

– يعتبر حامد تركي بويابس من الأشخاص الذين لديهم متابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فلدى حسابه الرسمي على تويتر قرابة 382 ألف متابع.


 

 – لديه الكثير من الآراء الجدلية، التي تلقى تفاعلا وجدلا كبيرا لدى متابعيه، مستغلا بذلك صفحته على تويتر التي تخطت الربع مليون متابع.

– في شهر يناير من عام 2018، قضت محكمة الجنايات الكويتية بحبس المغرد الكويتي المثير للجدل حامد تركي بويابس، وبعد بعد اتهامه بالإساءة إلى الأسرة الحاكمة في الكويت، لمدة سنتين، مع وقف تنفيذ الحكم لمدة ثلاث سنوات. وقضت المحكمة حينها برئاسة المستشار محمد جعفر، بحبس بويابس المعروف بإساءته للسعودية وللإمارات أيضاً سنتين مع الشغل، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة مدة 3 سنوات، على أن يلتزم حسن السير والسلوك، كما أمرت بمصادرة هاتفه، بعدما دانته في القضة المرفوعة من النيابة العامة بالإساءة إلى الذات الأميرية.

من هو عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود

الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود هو من مواليد 29 محرم 1404 هـ 4 نوفمبر 1983– ويشغل منصب وزير داخلية المملكة العربية السعودية، ورئيس لجنة الحج العليا.

– كما شغل عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، سابقًا عدة مناصب استشارية بداية بالديوان الملكي، ثم بمكتب وزير الدفاع إلى أن أصبح مستشارًا لوزير الداخلية السابق الأمير محمد بن نايف آل سعود مطلع شعبان 1437 هـ. وهو أكبر أبناء الأمير سعود بن نايف.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، قصة ترند الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، وزير الداخلية السعودي، وعلاقته بالمحامي الكويتي حامد تركي بويابس.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *