Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1، يعتبر هذا المسلسل درامي صيفي بامتياز، ينتظره عدد كبير من المتابعين، من اجل مشاهدة حلقاته اولاً بأول، حيث بعد الإعلان الترويجي للمسلسل، والاعلان الأول للحلقة الأولى، أعجب الكثير من الناس بقصته الدرامية، والانتقامية، اليوم عبر مقالنا الاتي سوف نرفق لكم رابط الحلقة الأولى مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، بجودة واضحة عبر قصة عشق.

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1 – قصة عشق، يعتبر من المسلسلات التركية الصيفية الجديدة 2023، وهي الأكثر انتظاراً بين العديد من الجهور المحب للمسلسلات التركية، مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي هو أحد الاعمال التلفزيونية الدرامية الذي هو مزيج ما بين الانتقام والحب.

وسوف نقدم لكم عبر موقع ، الموعد الحقيقي لعرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1، وقصة المسلسل، وارفاق لكم الفيديوهات الخاصة بـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي.

الموعد الحقيقي لعرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1

شكل رسمي بدأ أبطال المسلسل بتصوير هذا المسلسل، وقد انتهى التصوير من جزء كبير من دقائق المسلسل التركي الدرامي، حيث تدور احداث قصته المشوقة حول اليزا المتمردة، والتي عندما تكتشف والدها سيتزوج مرة أخرى، وتصبح مجنونة، وتقرر تنظيم زواج مزيف من رجل لن يوافق عليه والدها ابدا، ومن هنا تبدأ الاحداث المثيرة للاهتمام لدى المتابعين لهذا المسلسل التركي.

“من يسقط بنفسه لا يبكي” هو مسلسل درامي مشوق يحظى بشعبية كبيرة في عالم التلفزيون، يتناول المسلسل قصة حياة شخصية رئيسية تدعى (اليزا) و (سركان)، وتدور الاحداث فيما بينهم بين الحب والانتقام واللين والشدة في هذه العلاقة، التي بدأت بسبب عناد إليزا الاميرة المدللة الغنية، والتي تقوم بعمل ردة فعل عكسية بسبب قيام والدها بزواج من امرأة أخرى غير والدتها، فتقوم بعمل حيلة صغيرة على الجميع، من خلال الزواج من شخص يصدم بسياراتها، ولكن لا تعلم انه سوف يوافق على الزواج منها، ويوقعها بالفخ.

وسوف يعرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة الأولى عبر المواقع الالكترونية، مثل قصة عشق، يوم الخميس القادم الثاني والعشرين من يونيو/ حزيران، وسوف يتم عرضه في منتصف الليل عبر قناة TRT 1 التركية، الخاصة بنقل المسلسلات التركية الجديدة.

من هم أيطال مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي 2023

تم اختيار كلٍ من إيلول تومبار وأنس كوتشاك لتأليف ثنائي النجوم في المسلسل التركي المنتظر الذي من المقرر عرضه في صيف عام 2023.، يتميز المسلسل بقصة تجمع بين عناصر الرومانسية والحب والانتقام، مما يخلق تجربة درامية فريدة، وأيلول هي ممثلة صاعدة، في بداية مشوارها الفني، فازت بدور البطولة في مسلسل “ممن نهرب يا امي” لتكون نجمة صاعدة يسأل عنها الجمهور.

انس كوتشاك، هو أحد النجوم الصاعدة التي ظهرت لأول مرة في مسلسل “حكيم”، ظهر على الشاشات لأول مرة في مسلسل “حكيم حكيم” وذلك بسبب موهبته وحضوره وسامته.

 

المصدر : وكالة سوا-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *