Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد مباراة المغرب وليبيريا بعد تأجيلها بسبب زلزال المغرب

موعد مباراة المغرب وليبيريا بعد تأجيلها بسبب زلزال المغرب – حيث أعلن الاتحاد المغربي لكرم القدم، مساء اليوم السبت 09 سبتمبر 2023، تأجيل مباراة المغرب وليبيريا بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، وذلك عقب #زلزال_المغرب المّدمر.

وأسفرت زلزال المغرب حتى هذه اللحظة إلى وقوع 1037 قتيلا، وفق أحداث إحصائية نشرها التلفزيون المغربي، إضافة إلى مئات الإصابات، وبينها الخطيرة.

موعد مباراة المغرب وليبيريا بعد تأجيلها

وكان من المقرر أن تجرى المباراة بين المغرب وليبيريا في مساء يوم السبت الموافق 09 سبتمبر 2023، على أرض ملعب أكادير، وذلك ضمن مرحلة تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ولكن تم تأجيلها حتى إشعار آخر.

ولم يعلن حتى الآن الاتحاد المغربي في بيانه، عن إعلان جديد لـ موعد مباراة المغرب وليبيريا، مكتفيًا بتأجيلها حتى إشعار آخر، مشيرًا إلى  أن قرار تأجيل المباراة تم اتخاذه بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وختم البيان بتعبير أسرة كرة القدم الوطنية عن أصدق مشاعر العزاء لأسر الضحايا، مع تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

زلزال المغرب 

وبلغت قوة الزلزال 6.8 درجة على مقياس ريختر، وفقا للمعهد الجيوفيزيائي الأمريكي، وحُدد مركزه في جنوب غرب مدينة مراكش السياحية، على بعد 320 كيلو مترا جنوب العاصمة الرباط.

وتسبب الزلزال في مقتل أكثر من 1037 شخصا حتى الآن، بالإضافة إلى إحداث أضرار مادية بالغة. وفق ما أفاد التلفزيون المغربي بأحدث إحصائية

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، موعد مباراة المغرب وليبيريا بعد تأجيلها بسبب زلزال المغرب المدمر الذي أسفر عن آلاف القتلى والجرحى.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *