Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة  – في استعدادٍ لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024، يتجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة منافسه اللدود فريق ريال مدريد.

تُعَد هذه المباراة الودية من أهم الاختبارات التي ستساهم في قياس جاهزية الفريقين قبل بدء الموسم الكروي الجديد. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومشوقة حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتقديم أداء مميز يُسرّ جماهيرهم ويُعزّز ثقتهم بتحقيق البطولات في الموسم القادم.

تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد على أرض ملعب دالاس كاوبويز في الولايات المتحدة الأمريكية.


 

تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2023-2024، حيث يُخوضان هذا اللقاء بهدف تجهيز اللاعبين واختبار قوة الفريقين قبل بدء المنافسات الرسمية. ويمثل هذا اللقاء فرصةً للمدربين للتحقق من تطور اللاعبين وتجريب تكتيكات جديدة في ظل منافسة قوية بين الفريقين الأسبانيين. يترقب جمهور كرة القدم على مستوى العالم هذا اللقاء المثير، الذي سيضفي حماس ًا وجاذبية على فترة الاستعدادات للموسم الجديد.

ما هو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم 29 من الشهر الجاري ، حيث ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 12:00 صباحاُ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة 1:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المحتوى الحصري والحقوق الإذاعية لبطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيقومون بنقل أحداث المباراة الودية المثيرة بين ريال مدريد وبرشلونة المعروفة باسم “الكلاسيكو”.

هذا اللقاء الذي يُعد من أبرز وأشهر المباريات في عالم كرة القدم، سيكون متاحاً لجمهور المشتركين لشبكة قنوات بي إن سبورتس الذين يحرصون على متابعة الأحداث الكروية والتمتع بالمباريات القوية والمثيرة بين أفضل الأندية في العالم. سيكون هذا النقل الحصري فرصة رائعة لمحبي كرة القدم لمشاهدة نجوم فريقي ريال مدريد وبرشلونة وهما يتنافسان في هذا اللقاء الودي المثير والذي يترقبه الملايين حول العالم.

ويمكنكم مشاهدة المباراة أيضًا عبر القنوات التالية:

القمر الصناعي: استرا astra 2E

التردد: 10758

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 22000.

القناة: IRIB Varzesh

التردد: 11555

الاستقطاب: عمودي

القمر: انتيل سات INTEKSAT 62E

معدل الترميز: 22000.

القناة: IRIB Varzesh

التردد: 11555

الاستقطاب: عمودي

القمر: انتيل سات INTEKSAT 62E

معدل الترميز: 30000.

القناة: Match Tv

التردد: 4026

القمر الاصطناعي: Yamal 401

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 14940.

وبهذا تكون قدمت لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة . 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *