Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موقع عبري: إدارة بايدن سلّمت إسرائيل رسالة صعبة وشديدة اللهجة

أكد موقع عبري مساء اليوم الإثنين 28 أغسطس 2023، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن سلمت رسالت صعبة وشديدة اللهجة إلى إسرائيل .

وأوضح موقع والا العبري، أن إدارة بايدن أرسلت احتجاجا شديد اللهجة إلى إسرائيل عقب الكشف عن اللقاء مع وزيرة الخارجية الليبية .

وقال مسؤولون أمريكيون كبار، إن رسائل صعبة تم تسليمها إلى وزير الخارجية إيلي كوهين وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية الإسرائيلية، مفادها أن الكشف عن اللقاء من قبل إسرائيل أضر بالجهود الأميركية لتعزيز التطبيع بين إسرائيل وليبيا ودول عربية أخرى، بل وتسبب ذلك الأمر في زعزعة الاستقرار في ليبيا والإضرار بالمصالح الأمنية الأمريكية”.

اقرأ/ي أيضا: ليبيا تجرم التطبيع وتقيل وزيرة خارجيتها بعد لقائها مع كوهين

وأعلن رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة، اليوم الإثنين 28 أغسطس 2023، عن إقالته وزيرة خارجية حكومته نجلاء المنقوش بعد لقاء جمعها مع وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين في روما الأسبوع الماضي.

وقال مصدر حكومي ليبي، إن رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة أقال وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش، على خلفية لقاء أجرته مع وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين في إيطاليا الأسبوع الماضي. وفق رويترز

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *