Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة النصر والوحدة بث مباشر – نصف نهائي كأس خادم الحرمين SSC1 HD

مباراة النصر والوحدة بث مباشر – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن رابط مشاهدة مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين والتي سيتم بثها مباشرة عبر قناة SSC1 HD ، وينتظرها هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم وخاصة السعودية .

مباراة النصر والوحدة بث مباشر

نصف نهائي كأس خادم الحرمين SSC1 HD

 

مباراة النصر والوحدة بث مباشر  – فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم رابط مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر – نصف نهائي كأس خادم الحرمين عبر SSC1 HD ، حيث يستعد نادي النصر السعودي للقاء نادي الوحدة ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2022-2023.

مباراة النصر والوحدة بث مباشر تقام على أرضية ملعب نادي النصر السعودي “الأول بارك” وتأتي المباراة ضمن مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين 2022-2023.

وستنطلق صافرة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما سنضع بين أيديكم في هذه المقالة المخصصة لنقل مباراة النصر والوحدة بث مباشر تشكيلة كلا من الفريقين:

تشكيلة النصر ضد الوحدة اليوم، حيث يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: كونان، جونزاليس، العمري، الغنام.

وسط الميدان: جوستافو، الخيبري.

الهجوم: عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، تاليسكا، رونالدو.

تشكيلة الوحدة أمام النصر

ستكون تشكيلة الوحدة أمام النصر السعودي في مباراة اليوم الإثنين كالتالي:  

حراسة المرمى:  منير المحمدي.

خط الدفاع: علي مكي، عبدالله الحافظ، اوسكار دوارتي، امير كردي.

وسط الميدان: باخشوين، فيصل فجر.

الهجوم: يودا، أنسيلمو، الغامدي، النجعي.

معلق مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة بث مباشر

يقود مهمة المعلق على مباراة النصر والوحدة بث مباشر المصري الشهير بلال علام ، وسيتم نقل المباراة ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين عبر قناة SSC1 HD .

ويمكن متابعة مباراة النصر والوحدة بث مباشر مجانًا – من داخل السعودية – عبر قناة SSC 1 SD، ويتوجب الاشتراك لمتابعة اللقاء بالتقنية عالية الجودة عبر قناة SSC 1 HD.

تردد قناة ssc الرياضية نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

 معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

تردد ssc الرياضية عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

تردد القناة: 12417.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

ويأتي البث المباشر لمباراة النصر والوحدة من خلال تطبيق شاهد مجانًا بتقنية SD للموجودين داخل السعودية، لكن خارج المملكة أو من يريد من داخلها أن يتابع المباراة بتقنية HD، فعليه الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

يمكن حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة ضمن مباريات كأس خادم الحرمين من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة وهي في السطور التالية:-

أولاً:الذهاب إلي رابط حجز التذاكر مباشرة “اضغط هنا”.

ثانياً: الضغط على زر شراء التذكرة.

ثالثاً: تسجيل دخول بحسابك في مرسول بارك.

رابعاً: تحديد فئة التذكرة ثم عددها.

خامساً: اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.

سادساً: دفع رسوم التذكرة.

سابعاً: الضغط على زر الشراء.

مباراة النصر والوحدة بث مباشر حيث يدخل نادي النصر المباراة بعد فوزه على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهله إلى نصف نهائي كأس الملك، ونادي الوحدة يدخل المباراة بعد فوزه على الباطن بهدفين مقابل هدف.

وكشفت تقارير حول جاهزية عبدالإله العمري لمباراة النصر والوحدة إلى أن عبد الإله العمري قد عاد إلى التدريبات الجماعية، دون أن يشعر بأي آلام من الإصابة التي كان قد تعرض لها بمفصل القدم والفخذ.

وبينت التقارير أن الجهاز الطبي قد أعطى المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش، الضوء الأخضر للاعتماد على العمري أمام الوحدة، وبهذا يكون الجهاز الطبي بنادي النصر السعودي، موقف عبدالإله العمري مدافع الفريق من المشاركة أمام الوحدة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين، في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأسس فريق النصر السعودي عام 1955 م الموافق 1375هـ، يُلقبْ الفريق من قبل مشجعيه بـالعالمي بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998، وقد حصد على جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة، ويلقبه عشاقه أيضاً بـ القاري كونه أول نادي آسيوي يلعب مباريات رسمية في4 قارات مختلفة وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا.

وبهذه المقال نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقتا لكم مباراة النصر والوحدة بث مباشر نصف نهائي كأس خادم الحرمين SSC1 HD ووضعنا لكم بعض المعلومات المتعلقة بالمباراة مثل القنوات الناقلة واسم المعلق وبعض التفاصيل المتعلقة بشأنها.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *