Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023 – حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمة ومواقع التواصل الإجتماعي في هذه الأيام عن نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023

وتوفر لمتابعينها الكرام في لبنان من خلال هذا المقال عن نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023.

الامتحانات الرسمية في لبنان 2023


 

ينتظر الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية العامة في لبنان، اعلان وزارة التربية والتعليم اللبنانية، عن نتائج الإمتحانات الخاصة بهم، حيث بدأ الطلاب في تأدية الإمتحان في التاسع من تموز 2023 وانتهت الاختبارات في 11 من نفس الشهر، هذا وقد تم التصريح من قبل المسئولين والمصححين لأوراق الإجابات أن عملية تصحيح كراسات الإجابات قد انتهت، وفي انتظار الاعلان عن النتيجة خلال الأيام الملقبلة.

وتستعد وزارة التربية والتعليم اللبنانية خلال الأيام المقبلة، لاعلان نتائج الثانوية العامة في لبنان الدورة الأولى 2023، حيث تم الإنتهاء من أعمال التصحيح، على أن يتم الإستعلام عن نتائج الترمينال 2023، من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة، واتباع خطوات الدخول، من أجل الحصول على النتيجة بشكل دقيق.

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023

توفر من خلال هذا المقال نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023 حتى يتمكن اللطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية في لبنان، الحصول على نتائجهم فور الإعلان عنها، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  قم بتسجيل الدخول على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني من هنا.
  • ثم من النافذة الرئيسية قم باختيار نتائج الإمتحانات الرسمية.
  • قم بادخال كافة البيانات المطلوبة.
  • قم بادخال تاريخ السنة.
  • قم بادخال رقم الدورة.
  • قم بادخال رقم المترشح.
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على مربع البحث لاظهار النتيجة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *