Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نتائج قوات الأمن الخاصة 1444 – أبشر للتوظيف

نتائج قوات الأمن الخاصة 1444 – أبشر للتوظيف ، حيث أعلنت قوات الأمن الخاصة في رئاسة أمن الدولة اليوم الأحد 21 مايو 2023 عن نتائج القبول النهائي للمتقدمين على وظيفة جندي أمن والتي تم الإعلان عنها عبر بوابة التوظيف في أبشر للتوظيف خلال الفترة من 26/3/1444 الى 2/4/1444.

وبدأ المئات من المهتمين في المملكة العربية السعودية في البحث عن نتائج قوات الأمن الخاصة 1444 عبر أبشر للتوظيف والتي نشرت كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظيفة في ظل تسجيل الآلاف من المتقدمين الذي يرغبون في الالتحاق بقوات الأمن الخاصة في المملكة.

نتائج قوات الأمن الخاصة 1444

نتائج قوات الأمن الخاصة 1444 ، حيث أوضحت قوات الأمن الخاصة أن المقبولين التقيد بالتعليمات التالية وهي كما يلي:

1- إحضار متطلبات الدورة التي سبق تسليمها للمتقدمين أثناء إجراءات القبول النهائي.

2- طباعة ما يثبت الحصول على عدد 3 جرعات من لقاح التحصين ضد كورونا .

3- ضرورة إحضار نسخة مطبوعة ومصدقة من البنك موضحًا فيها رقم الآيبان البنكي لصاحب الحساب.

4- ضرورة إجراء فحص كورونا قبل الدخول للدورة بـ 48 ساعة وإحضار نسخه مطبوعة من إشعار تطبيق (توكلنا أو صحتي) تثبت عدم الإصابة بالفايروس.

5- ضرورة إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول لمدة لا تقل عن سنة.

على أن يكون التحضير في البوابة الشرقية لمقر قوات الأمن الخاصة – طريق القصيم -شمال الرياض الساعة السادسة صباحا يوم السبت الموافق 1444/11/07هـ، وللاستفسار الاتصال على الرقم 0114880759 خلال أوقات الدوام الرسمي.

نتائج القبول النهائي: اضغط هنا

قوات الأمن الخاصة في السعودية هي جزء من الجهاز الأمني في المملكة العربية السعودية وتعمل على حفظ الأمن والاستقرار الداخلي. تتبع قوات الأمن الخاصة وزارة الداخلية السعودية وتعمل بالتنسيق مع القوات الأمنية الأخرى للحفاظ على النظام العام ومكافحة الجريمة والتهديدات الأمنية.

تتألف قوات الأمن الخاصة من عدة وحدات تكتيكية واختصاصية، بما في ذلك:

القوات الخاصة الأرضية: تتولى مهام الأمن الداخلي والقضاء على الجريمة ومكافحة الإرهاب وتنفيذ المهام الأمنية الحساسة.

القوات الخاصة الجوية: تعمل على حماية وتأمين المنشآت الحيوية والأهداف الحساسة في المملكة، بالإضافة إلى دعم القوات الأمنية الأرضية في المهام الخاصة.

القوات الخاصة البحرية: تكون مسؤولة عن حماية السواحل السعودية والموانئ البحرية، وتنفيذ المهام الأمنية في المياه الإقليمية السعودية.

تتميز قوات الأمن الخاصة بتدريب وتجهيز عاليين، وتستخدم تكتيكات وأساليب متقدمة للتعامل مع التهديدات الأمنية. تشتمل تدريباتهم على القتال القريب والقنص والإنقاذ والتخلص من الألغام والتصدي للهجمات الإرهابية.

قوات الأمن الخاصة تعمل بشكل متواصل لضمان الأمن والسلامة في المملكة العربية السعودية، وتلعب دورًا حيويًا في حفظ النظام والدفاع عن المصالح الوطنية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن نتائج قوات الأمن الخاصة 1444 عبر أبشر للتوظيف والتي يبحث عنه الآلاف من السعوديين في الوقت الراهن.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *