Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

هنغبي : لم نهزم حماس في غزة حتى الآن

قال رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، تساحي هنغبي مساء اليوم الاربعاء 17 يناير 2024 ،، إن الحديث عن “اليوم التالي ل حماس ” سابق لأوانه، لأنه “لم تتم هزيمة الحركة بعد” في قطاع غزة .

وقال هنغبي خلال انعقاد لجنة الشؤون الخارجية والأمن في الكنيست : “لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن اليوم التالي لحماس، حيث لم يتم هزيمة حماس بعد”.

وتواجه القوات الإسرائيلية المتوغلة داخل قطاع غزة منذ 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مقاومة شرسة من قبل مقاتلي “حماس” والفصائل الفلسطينية المسلحة الأخرى.

ومنذ بداية الحرب في 7 أكتوبر، قُتل 529 جنديا وضابطا إسرائيليا، بينهم 193 سقطوا منذ التوغل البري، بحسب بيانات الجيش الإسرائيلي.

وخلال الآونة الأخيرة، تعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، لانتقادات من خصومه السياسيين بشأن عدم إعداد خطة لليوم التالي للحرب.

وكان نتنياهو قد وضع ثلاثة أهداف مع بداية الحرب: القضاء على “حماس”، وإعادة المحتجزين الإسرائيليين في القطاع، وضمان ألا تشكل غزة تهديدا على إسرائيل في المستقبل.

لكن لم يتم الكشف عن تحقيق أي منها حتى اللحظة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *