Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل الأكسسوارات التي لاحظناها في حفل ميت غالا 2024

يعتبر حفل ميت غالا بمثابة ساحة منافسة بين النجمات للحصول على لقب صاحبة الإطلالة الأجمل، كما تحرص العديد منهن على الظهور بإطلالات غريبة وغير تقليدية للفت الأنظار، ومع اختيار موضوع “الجميلات النائمات” شعاراً للحفل، لاحظنا ظهور النجمات بمجموعة مميزة من قطع الأكسسوارات المستوحاة من الطبيعة ، بالإضافة إلى تصاميم مميزة من أغطية الرأس وحقائب اليد، والقبعات، وعلى رأسهن النجمة زندايا التي أطلت بحقيبة على شكل باقة ورود من تصميم فيليب ترايسيPhilip Treacy الذي نفذها لصالح دار ألكسندر مكوين Alexander Mcqueen.اكتشفي أكثر الأكسسوارات تألقاً على سجادة حفل ميت غالا 2024

سارة جيسيكا باركر ترتدي قبعة من فيليب تريسي

Embed from Getty Images
اعتمدت سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker قبعة فيليب تريسي Philip Treacy بتصميم مائل يغطي وجهها، بالإضافة إلى كلاتش فضي بتصميم غير تقليدي، وحذاء Nude مرصع بالكريستال البراق؛ ليُكمل إطلالتها بالفستان.
يجدر الذكر أن لسارة جيسيكا باركر تاريخاً كبيراً في ارتداء القبعات خلال حفل ميت غالا على مدار السنوات، وهو ليس بالأمر الجديد، بل اعتدنا على رؤيته من قبل.
تعرفي إلى المزيد من التفاصيل حول إطلالة سارة جيسيكا باركر الملكية في حفل ميت غالا 2024

سابرينا هاريسون بحقيبة يد ذهبية

Embed from Getty Images
لفتت النجمة سابرينا هاريسون Sabrina Harrison الأنظار على سجادة ميت غالا 2024 باختيارها لغطاء رأس ذهبي بتصميم غير تقليدي؛ ليُكمل إطلالتها بالفستان الذهبي، بالإضافة إلى حقيبة يد ذهبية على شكل قطرة، والتي أكملت سحر إطلالتها، ويعتبر تنسيق إطلالة بلون واحد بالكامل من أبرز الصيحات التي لاحظناها مؤخراً على السجادة الحمراء، ولكنها تتطلب دقة في اختيار وتنسيق القطع؛ لتبدو الإطلالة موفقة.

كاميلا كابيلو وأكسسوار الثلج

Embed from Getty Images
مع فستانها الذهبي البراق، حملت كاميلا كابيلو Camila Cabello كتلة من الجليد مع وردة مجمدة بداخلها، كان الغرض من ذلك هو الذوبان بحرارة جسدها؛ لتترك في النهاية وردة في يديها، وهي من الأفكار المميزة وغير التقليدية التي ترتبط بموضوع الحفل؛ حيث تصورنا في الوهلة الأولى أنها تحمل كلاتش من الزجاج، ولكنها في الحقيقة مجرد قطعة من الثلج!

قفازات المطربة البريطانية راي

Embed from Getty Images
مع فستانها الفضي من فندي Fendi، اعتمدت المطربة البريطانية راي Raye قفازات فضية بنفس قماش الساتان الخاص بالفستان، والمزين بالأهداب المستوحاة من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 من Fendi؛ لتخطف الأنظار بقطعة أكسسوار ساحرة، وتواكب صيحة القفازات التي عادت مجدداً على ساحة الموضة، مع لمسة فاخرة تليق بالسجادة الحمراء.

قفازات نعومي واتس باللون الأبيض

Embed from Getty Images
مع عودة موضة القفازات، وجدنا أكثر من نجمة تطبقها على سجادة ميت غالا 2024، ومنها النجمة نعومي واتس Naomi Watts التي اختارتها باللون الأبيض؛ لتنسقها مع فستانها الأسود، وتضيف لمسة راقية لإطلالتها، وهي قفازات بسيطة بتصميم طويل يلتقي بأكمام الفستان المنفوخة.
اكتشفي المزيد حول صيحة القفازات: كيف تطورت من أكسسوار ملكي لتواكب إطلالاتنا العصرية؟

نيكول كيدمان بالقفازات البيضاء

Embed from Getty Images
لم تكن نعومي واتس هي النجمة الوحيدة التي تعتمد القفازات باللون الأبيض، بل تألقت بها نيكول كيدمان Nicole Kidman خلال الحفل، مع فستانها الفخم الذي يجمع بين الأبيض والأسود، وهي قفازات طويلة أيضاً أضافت لمسة جذابة لإطلالتها، ونسقت معها المجوهرات الماسية البراقة.

سيرينا ويليامز بالقفازات السوداء

Embed from Getty Images
يبدو أن صيحة القفازات هي الأكثر ظهوراً في أكسسوارات النجمات على سجادة ميت غالا 2024، وهنا تألقت سيرينا ويليامز Serena Williams بالقفازات السوداء الطويلة التي نسقتها مع فستانها الذهبي ومجوهراتها الذهبية، بالإضافة إلى أكسسوار الشعر الذهبي، حيث إن التناقض بين اللونين جعل إطلالتها تبدو لافتة وجذابة.

بينيلوبي كروز ولمسة رقيقة بفيونكة الشعر

Embed from Getty Images
إذا كنتِ متابعة لأحدث عروض أزياء 2024، فحتماً لفتت أنظارك صيحة أكسسوارات الفيونكة التي ظهرت بقوة لهذا الموسم، وحرصت العديد من النجمات على مواكبتها مؤخراً، مثل جنيفر لوبيز وغيرها، وفي حفل الميت غالا، اعتمدت النجمة بينيلوبي كروز أكسسوار الشعر المزين بالفيونكة السوداء؛ لتضيف لمسة رقيقة لإطلالتها بالفستان الأسود.

روزاليا بغطاء الوجه الأسود

Embed from Getty Images
أضافت النجمة روزاليا Rosalia لمسة كلاسيكية جذابة لإطلالتها بالفستان الأسود، بتنسيق غطاء الوجه الريترو باللون الأسود؛ ليغطي وجهها بأسلوب أنيق، وهي من صيحات الموضة التي تذكرنا بنجمات هوليوود في الماضي، وحينما نراها مجدداً على السجادة الحمراء، فهذا يرمز لمدى تأثير هؤلاء النجمات في عالم الموضة، وأن اختياراتهن لازالت هي الأكثر أناقة وسحراً.
سيعجيك أيضاً: مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2024.. الأميرات النائمات بصيحات جمالية جذابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *