Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الشباب والوحدة بث مباشر قناة SSC EXTRA – الوحدة ضد الشباب مباشر

مباراة الشباب والوحدة بث مباشر قناة SSC EXTRA – الوحدة ضد الشباب مباشر – حيث يخوض نادي الشباب السعودي، مساء اليوم الأحد 06 أغسطس 2023، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال، وذلك ضد فريق الوحدة الإماراتي.

وكان فريق الشباب السعودي قد تأهل من دور المجموعات بالبطولة، محتلا المركز الأول، مع نادي النصر، في حين خرج الزمالك والاتحاد المنستيري من البطولة من الدور الأول، أما الوحدة الإماراتي فقد تأهل من المجموعة الرابعة محتلا المركز الثاني خلف الرجاء الرياضي.

وتأتي مباراة الشباب والوحدة بث مباشر، بعد ساعة من انتهاء مباراة النصر السعودي الذي تغلب على الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدف ليتأهل إلى نصف النهائي، ويلاقي الشرطة العراقي الذي أخرج السد القطري، في حين أن الفائز من مباراة الوحدة ضد الشباب مباشر سيكون خصمه بالدور المقبل هو الهلال السعودي، الذي أطاح بالاتحاد.

ومن المقرر أن تٌلعب مباراة الشباب والوحدة بث مباشر قناة SSC EXTRA، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، وسط أجواء وجماهيرية إماراتية وسعودية جاءت لتشاهد هذه المواجهة والتي تأتي استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

مباراة الشباب والوحدة بث مباشر

وتعرض لكم ، في بث مباشر لقناة SSC EXTRA الناقل الحصري لهذه البطولة العربية، مباراة الشباب والوحدة بث مباشر، بتعليق كل من خالد المديفر، وبلال علام.

 

ويتشوق كثير من محبي الرياضة في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، لمشاهدة مباراة الشباب والوحدة بث مباشر، حيث يعتبران من أندية الصفوة في البلدين، ولديهما قاعدة جماهيرية واسعة، ويضمان الكثير من الأسماء المميزة، والمحترفة في كرة القدم.

موعد مباراة الوحدة ضد الشباب والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب والوحدة بث مباشر على قناة SSC EXTRA، مساء يوم الأحد الموافق 06 أغسطس 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة، أو في تمام الساعة الـ 07:00 مساءً بتوقيت تونس.

وستنقل مباراة الوحدة الإماراتي ضد الشباب السعودي على قناة SSC EXTRA التي أسندت مهمة التعليق للمعلقين بلال علام، وخالد المديفر.

تشكيلة الوحدة الإماراتي الرسمية:

محمد الشامسي، لوكاس بيمينتا، علاء زهير، أحمد نوراللهي، طحنون الزعابي، جواو بيدرو، كريستيان جوانكا، روبن كانيدو، عبدالله الكربي، عبدالله الكاظم، آلان.


 

تشكيلة الشباب السعودي ضد الوحدة في مباراة اليوم:

كيم سيونج جيو، فواز الصقور، إياجو سانتوس، حسان تمبكتي، حسين الصبياني، جوستافو كويلار، رياض شراحيلي، حسين القحطاني، إيفر بانيجا، عبدالله الجوعي، هتان باهبري.

وكان فريقا الوحدة والشباب ضمن المراكز الـ 4 الأولى في دوري روشن الموسم الماضي، وكذلك الدوري الإماراتي، الذي ظفر فيه فريق الأهلي، في حين حقق الاتحاد دوري روشن، بعد تصدره لجدول الترتيب وتفوقه على الأندية البارزة الأخرى مثل الهلال كذلك، ورغم ذلك دخل بقوة في سوق الانتقالات لفرض بقاء سطوته، والمنافسة آسيويًا على لقب دوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، تضم العديد من الأندية العربية البارزة إلى جانب مباراة الزمالك والشباب بث مباشر، هناك العديد من الأندية الأخرى المشاركة، مثل الهلال السعودي الذي لعب ضد أهلي طرابلس الليبي، والاتحاد المنستيري، وكذلك السد القطري الذي تعادل سلبا مع الوداد الرياضي المغربي بالمباراة الأولى، وأيضا الشرطة العراقي الذي حقق فوزا اليوم على الصفاقسي التونسي.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة الشباب والوحدة بث مباشر قناة  SSC EXTRA بتعليق بلال علام، وخالد المديفر، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال، حيث نتمنى لكم مشاهدة كروية ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *