Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وزير الجيش الإسرائيلي يُجري مشاورات أمنية “لم يُكشف عن مضمونها”

قال مكتب وزير الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، إن يوآف غالانت أجرى خلال اليوم الماضي مشاورات أمنية رفيعة المستوى لم يُكشف عن مضمونها، وذلك في أعقاب الأحداث الأمنية الأخيرة.

وبحسب بيان مقتضب صادر عن مكتب غالانت، فإن الأخير أوعز بمواصلة الجهود لضمان روتين الحياة اليومية للمستوطنين.

ومن جانبه، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن المداولات تأتي على خلفية التفجير الذي وقع أمس في مجدو و”التتابع المقلق لعمليات التفجير”.

وشارك في المشاورات رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هليفي، ورئيس جهاز الأمن الإسرائيلي العام (الشاباك)، رونين بارك، ورئيس شعبة العمليات ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية، وضباط رفيعون آخرون.

يُذكر أن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية قد فرضت تعتيما إعلاميا على حادثة تفجير مركبة في مفرق مجدو وأصيب فيه شاب من بلدة سالم بجروح وصفت بالخطيرة، أمس الإثنين، أدت إلى إصابة السائق بجروح خطيرة، ما دفع الشاباك للمشاركة في التحقيق بهذا الحادث.

وكانت التحقيقات الأولية قد أشارت إلى أن الانفجار ناجم عن انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق القريب من سجن مجدو، فيما أشار المراسل العسكري لهيئة البث الإسرائيلية (“كان 11”) إلى أن القنبلة المستخدمة “غير مسبوقة على الساحة الفلسطينية”.

المصدر : وكالة سوا – عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *