Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وزير الجيش الإسرائيلي يُحذّر من وقف تطوّع جنود الاحتياط

قال وزير الأمن الإسرائيلي يؤاف غالانت، إن الدعوات التي تُسمع هذه الأيام لتشجيع الرفض ووقف تطوع جنود الاحتياط الإسرائيليين، تهدد وحدة الصفوف، وخطيرة، ومكافأة لـ “عدوّنا”.

جاء ذلك في خطابه أمام الفرقة 146 في الجيش الإسرائيلي، حيث أشار إلى تهديدات جنود الاحتياط بوقف التطوع في إطار الاحتجاج على الإصلاح القانوني.

ودعا غالانت الشخصيات العامة من اليمين واليسار إلى ترك السياسة خارج الجيش الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن رفض الخدمة يضر بالجيش الإسرائيلي، والنظام الأمني، وأمن إسرائيل.

وتابع، “الجيش الإسرائيلي هو الحماية التي تمنح الحياة لإسرائيل. يجب علينا جميعًا أن ندين الرفض أو الدعوات للرفض وأن نتذكر جيدًا أن لنا جميعًا مصيرا واحدًا، وعلينا أن نتأكد من إبقاء الجيش موحدا ونتركه بعيدا عن أي جدل”. وفق قوله

وردا على تصريحاته، قالت جماعة الاحتجاج أخوة في السلاح”: “وزير الأمن، قلت إن التشريع يمزق الشعب ويهدد أمن إسرائيل. إذا كنت تريد وقف حرب الأشقاء – أوقف التشريع جيش الشعب لا يقوم إلا في ظل الديمقراطية”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *