Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفاة الفنانة جواهر الكويتية حقيقة أم إشاعة ويكيبيديا

وفاة الفنانة جواهر الكويتية حقيقة أم إشاعة حيث تداول عدد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة جواهر الكويتية خاصة بعدما أعلنت عائلتها عن إيقاف رحلة علاجها إثر تدهور حالتها الصحية في أحد المستشفيات التي تتلقى العلاج بها بالعاصمة البريطانية لندن.


وبدأ عدد كبير من متابعي ومحبي المطربة الشعبية في البحث عن وفاة الفنانة جواهر الكويتية حقيقة أم إشاعة، خاصة بعدما انتشر نبأ إيقاف علاجها كالنار في الهشيم على مختلف المواقع الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي، وشح المعلومات الرسمية الواردة من العائلة والجهات الرسمية في الكويت.


وفاة الفنانة جواهر الكويتية


وفاة الفنانة جواهر الكويتية حقيقة أم إشاعة، حيث أعلنت عائلة الفنانة في الكويت رسميا عبر نشر تغريدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإيقاف علاجها من مرض السرطان الذي تعاني منه منذ العام 2019 حيث خضعت لرحلة علاج طويلة الأمد ومنذ سنوات في أحد المستشفيات المتخصصة في العاصمة البريطانية لندن.


مصادر مطلعة في دولة الكويت نفت بشكل قاطع كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنانة جواهر الكويتية، مؤكدين في ذات الوقت أن حالتها الصحية صعبة للغاية وبحاجة إلى الدعاء خاصة مع إعلان وقف إخضاعها للعلاج.


وخلال السنوات القليلة الماضية انتشرت أنباء كثيرة عبر مختلف الصفحات التي تفيد بوفاة الفنانة جواهر الكويتية وهو ما نفته العائلة في اكثر من مناسبة.


وطالب عدد من الإعلاميين والفنانين في الكويت ودول الخليج بضرورة تكثيف الدعاء للفنانة جواهر الكويتية والتي تعاني في الوقت الراهن من مرض سرطان المعدة الذي أصيبت به في عام 2019 وبدأت وقتها في رحلة العلاج، الا ان الاستجابة كانت قليلة جدا نظرا لانتشار المرض في جسدها.


وتعتبر الفنانة جواهر الكويتية من أبرز فنانات ومطربات الزمن الجميل في دولة الكويت، إذ تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث كانت قد تألقت في الكثير من المهرجانات والحفلات الغنائية التي أقيمت في السنوات الماضية.

وفي لقاء سابق مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، قالت إن الفنانة جواهر الكويتية علمت أنها مصابة بسرطان المعدة في نهاية 2019، بعد تشخيص خاطئ في البداية؛ ما تسبب بانتقال المرض إلى الكبد.


وقالت حينذاك إنها خضعت لأكثر من 51 جرعة كيماوي في رحلة علاجها، التي بدأها عام 2020.


الفنانة جواهر الكويتية ويكيبيديا


الفنانة جواهر الكويتية ويكيبيديا، حيث إنها ولدت في الكويت، وترعرعت فيها، وقد بدأت ظهورها الفني من خلال مسرحية“ الخفاش ”عام 1990، ثم عادت للظهور مرة أخرى في فيديو كليب للمغني خالد بن حسين، تعتبر بداية الألفية هي الانطلاقة الحقيقية لجواهر الكويتية حيث تعرف الجمهور على موهبتها من خلال دورها في مسلسل“ يوم آخر ”قدمت جواهر أعمال متنوعة جمعت فيها بين الدراما والمسرح، ولكن أصابتها بمرض السرطان قد أوقفتها عن الإنتاجات الفنية هذه الفترة.


وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم وفاة الفنانة جواهر الكويتية حقيقة أم إشاعة حيث ان نبأ إيقاف العلاج عنها دفع عدد كبير من محبيها ومتابعيها للبحث عن تفاصيل وأخبار الفنانة الشهيرة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *