Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفاة شيرين عبد الوهاب .. حقيقة أم إشاعة

وفاة شيرين عبد الوهاب .. حقيقة أم إشاعة  – تداولت العديد من حسابات مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بوفاة شيرين عبد الوهاب الفنانة المصرية المعروفة .

وضجت محركات البحث بكثرة التساؤلات حول خبر وفاة شيرين عبد الوهاب ، التي أحدث ضجة واسعة خلال الأيام السابقة نتيجة إنتحارها .

وتقدم لكم في السطور التالية حول موضوع  حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب الفنانة المصرية المعروفة .

وفاة شيرين عبد الوهاب – حقيقة أم إشاعة

تم نفي أنباء وفاة شيرين عبد الوهاب الفنانة المعروفة  وأكدت مصادر موثوقة أنه لا أساس لها من الصحة. يبدو أنها تتمتع بصحة جيدة وبخير. تأتي هذه المعلومات بعد الإشاعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تبينت عدم صحتها بعد التحقق من المصادر الموثوقة.

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا:

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. شاركت كعضو في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في ثلاثة مواسم متتالية، الموسم الأول كان عام 2012، والثاني في عام 2013، والثالث في عام 2015.

 

مشوارها الفني

شيرين سيد محمد عبد الوهاب وُلدت في حي القلعة بمدينة القاهرة في 8 أكتوبر 1980، وهي ابنة لوالدها “سيد محمد عبد الوهاب” الذي يعمل مصممًا، ولوالدتها التي هي ربة منزل. تنتمي لعائلة تضم أخًا وأختًا. بدأت موهبتها الغنائية تظهر في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تتوجه إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. غنت أمامه وأعجب بصوتها، وعملت بعدها في الكورال بدار الأوبرا المصرية.

بدأت شيرين مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”، وقد ظهرت أيضًا في دويتو غنائي مع المطرب محمد محيي بعنوان “بحبك” في عام 2000، وذلك ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلقت فعليًا كمغنية مع تامر حسني في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم بيع 20 مليون نسخة منه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شاركت شيرين أيضًا في الأعمال التمثيلية، ولعبت دورًا في الفيلم السينمائي “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي. قدمت أداءً رائعًا في مسلسل “طريقي”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان ، ونال جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

حياتها الأسرية

كانت متزوجة من الموزع الموسيقي مدحت خميس؛ ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما «مريم» و«هناء»، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات. تزوجت في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وفي ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها منه قائلة «الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة».

وفي 12 نوفمبر 2022 أعلنت عودتها من جديد لحسام حبيب والزواج منه مجدداً من خلال اتصال مع الإعلامي عمرو أديبحسام حبيب و شيرين عبد الوهاب

وفي ختام المقال ، قد أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب الفنانة المصرية المعروفة بعد حادثة الإنتحار التي قامت بها . 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *