Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفاة عبد الرحمن خالد الجنيدي – تفاصيل لاعب نادي الجهراء

وفاة عبد الرحمن خالد الجنيدي – تفاصيل لاعب نادي الجهراء ، حيث أعلنت وسائل إعلام كويتية رسمية في السابع من شهر ذي الحجة 1444 الموافق 25 يونيو 2023 عن وفاة اللاعب عبد الرحمن خالد الجنيدي والذي يلعب في صفوف نادي الجهراء الكويتي.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي الكويتي عن تفاصيل وفاة عبد الرحمن خالد الجنيدي لاعب نادي الجهراء ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف ، في وقت ضجت تلك المنصات ببرقيات التعزية في هذا المصاب الجلل الذي حل على الأسرة الرياضية الكويتية على وجه العموم وأسرة نادي الجهراء على وجه الخصوص.

تفاصيل وفاة عبد الرحمن خالد الجنيدي

تفاصيل وفاة عبد الرحمن خالد الجنيدي ، روتها ونشرتها عدد من المنصات الرياضية في دولة الكويت والمهتمة بشأن أخبار نادي الجهراء الكويتي ، حيث كان اللاعب عبد الرحمن خالد الجنيدي قد تعرض لحادث سير أليم ومفجع أدى لإصابته بجراح حرجة جدا وادخل على غرفة العمليات المكثفة في أحد المستشفيات الكويتية لتلقي العلاج ، إلا أن حالته الصحية شهدت تدهورت سريعا خلال ساعات اليوم الأحد 25 يونيو 2023 وأعلن الأطباء عن وفاته رسميا.

نادي الجهراء الرياضي كتب عبر صفحته الرسمية على تويتر :” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، انتقل إلى رحمة الله تعالى حارس مرمى نادي الجهراء الرياضي لكرة القدم لفريق الناشئين ، عبد الرحمن خالد الجنيدي ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الأعلى”.


 

ومن المقرر أن يتم تشيع جثمان اللاعب عبد الرحمن خالد الجنيدي في مقبرة الجهراء بعد صلاة العشاء من هذا اليوم وسط حضور رياضي بارز من قبل نادي الجهراء والأسرة الرياضية الكويتية.

نادي الجهراء الرياضي

نادي الجهراء الرياضي هو نادي كرة قدم كويتي يقع في محافظة الجهراء بدولة الكويت. تأسس النادي في عام 1964 ويعد واحدًا من أقدم الأندية الرياضية في الكويت. يلعب الفريق مبارياته على ملعب الجهراء الرياضي، وهو ملعب متعدد الاستخدامات يتسع لحوالي 25,000 متفرج.

نادي الجهراء يشتهر بفريقه الأول لكرة القدم الذي ينافس في الدوري الكويتي الممتاز، وقد حقق الفريق العديد من البطولات والألقاب على مدار تاريخه. تشمل بعض البطولات البارزة التي حققها الفريق بطولة الدوري الكويتي الممتاز وكأس الكأس وكأس الأمير.

بالإضافة إلى فريق كرة القدم، يضم نادي الجهراء الرياضي أيضًا فرقًا في العديد من الرياضات الأخرى مثل كرة السلة والطائرة واليد والسباحة والتايكوندو والكاراتيه والتجديف، ويقدم النادي العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية لأعضائه والجمهور العام.

نادي الجهراء الرياضي يعد واحدًا من الأندية الرياضية المرموقة في الكويت، ويحظى بشعبية كبيرة بين محبي الرياضة في البلاد.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *