Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. هكذا تدربت ياسمين صبري على مشاهد الأكشن في “أبو نسب”

نشر مصمم المعارك أندرو ماكينزي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، مقطع فيديو للفنانة ياسمين صبري، من كواليس فيلم “أبو نسب” والذي يعرض في عدد من دور العرض.

تدريبات ياسمين صبري لفيلم “أبو نسب”

الفيديو الذي نشره ماكينزي، كان لتدريبات ياسمين صبري في كواليس فيلم “أبو نسب” وخاصة على مشاهد الأكشن الذي تأتي ضمن أحداث الفيلم، والتي تضطر ياسمين خلالها لمواجهة إحدى العصابات.

أحداث فيلم “أبو نسب”

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش في ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.
فيلم “أبو نسب” بطولة: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.
وينافس محمد إمام وياسمين صبري على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي، بوجود عدد كبير من الأفلام المميزة، من بينها “أنف وثلاث عيون” لظافر العابدين وأمينة خليل والذي عُرض ضمن باقة روائع عربية بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *