Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اختيار دبي بلقب أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين من “تريب أدفايزر 2024”

نجحت دبي بأن تضيف إلى سجل إنجازاتها لقبًا جديدًا يؤكد على تميز إمارة دبي وتفوقها على كافة الأصعدة، وتحديدًا السياحي منها؛ فلما تتمتع به الإمارة من بنية تحتية مميزة ومقومات اقتصادية وسياحية كبيرة استحقت بأن تحصد لقب أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين من “تريب أدفايزر 2024”.

دبي أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين

من جهته علق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وعبر حسابه الرسمي على منصة x على حصول إمارة دبي على هذا اللقب قائلًا:” فازت دبي بلقب أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين من “تريب أدفايزر 2024″ لتكون المدينة الأولى في العالم التي تفوز بهذا اللقب لثلاثة أعوام على التوالي… الإنجازات التي تواصل دبي تسجيلها في القطاع السياحي ربما بدت للكثيرين حلماً مستحيلاً قبل عقود… لكن القائد الملهم الشيخ محمد بن راشد رأى هذا الحلم واقعاً. وقبل عام، حدد أهدافاً جديدة وطموحة لقطاع السياحة في أجندة دبي الاقتصادية D33 لتكون الإمارة ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية ووجهات عالمية للسياحة”.

فازت دبي بلقب أفضل وجهة عالمية في جوائز اختيار المسافرين من “تريب أدفايزر 2024” لتكون المدينة الأولى في العالم التي تفوز بهذا اللقب لثلاثة أعوام على التوالي… الإنجازات التي تواصل دبي تسجيلها في القطاع السياحي ربما بدت للكثيرين حلماً مستحيلاً قبل عقود… لكن القائد الملهم صاحب… pic.twitter.com/bJlbMDi0Ka

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) January 9, 2024

دبي الوجهة العالمية الأكثر شعبية لعام 2023 وفق “تريب أدفايزر”

تجدر الإشارة إلى أنّ موقع “تريب أدفايزر” كشف في يناير 2023 عن نيل مدينة دبي لقب الوجهة الأكثر شعبية في العالم لعام 2023، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وتعد دبي وجهة تمزج بين الثقافة الحديثة، والتاريخ، والمغامرة، والتسوّق، والترفيه على مستوى عالمي، وفقًا لموقع “تريب أدفايزر”.
ويعكس هذا التقييم المكانة الرائدة لدبي “كإحدى أبرز الوجهات السياحية المُفضلة في العالم، ويؤكد مضيها بخطوات ثابتة باتجاه جعل دبي واحدة من أهم 3 وجهات عالمية للزائرين في مجالات السياحة التخصصية والأعمال، وكذلك تأكيد مكانتها كأفضل مدينة في العالم للعيش والعمل والزيارة”.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: باريس ودبي تتصدران لائحة الوجهات السياحية الأهم في 2023

غوغل: دبي ثاني أكثر وجهة سياحية طلبًا في العالم

وكانت دبي قد حلت في المركز الثاني كأكثر وجهة دولية في العالم طلبًا على رحلات الطيران الدولية والإقامات الفندقية السياحية خلال النصف الأول من عام 2023، وفقاً لبيانات محرك البحث العالمي “غوغل”، واستناداً إلى عدد مرات البحث عن وجهات من الأسواق الدولية حول العالم.
وتفوقت مدينة دبي في مؤشري البحث عن رحلات طيران وإقامات فندقية، على وجهات مثل باريس ونيويورك وأمستردام وبرشلونة وبانكوك وروما، وغيرها، فيما حلّت العاصمة البريطانية، لندن، في المركز الأول على المؤشر، بحسب قاعدة بيانات غوغل. وجاءت دبي أيضًا ضمن قائمة أبرز الوجهات السياحية في العالم نمواً في معدلات الطلب، حيث سجلت 78 نقطة في المؤشر العام للوجهات أو المدن الأكثر طلباً في العالم خلال النصف الأول من العام الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *