Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 9.. شيكو يضع زوجة كريم محمود عبد العزيز في موقف محرج

مواقف كوميدية عديدة جاءت مع أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة الـ9، بدأت مع زيارة مفاجئة من “نور” شيكو، إلى “غادة” دنيا ماهر، ومعه بوكيه ورد لتقديم اعتذاره لها، باعتبارها والدته، وعلى الرغم من أنها رفضت دخوله المنزل في البداية، نظراً لغياب زوجها “خالد” كريم محمود عبد العزيز؛ فإنها اضطرت للترحيب به بعد إلحاح شديد منه، وشرح لها الأمر بالتفصيل؛ لتُصاب بصدمة وحالة من عدم التصديق، فيحاول تهدئتها بتقبيل يدها بشكلٍ متواصل.

اتهام “غادة” بالخيانة

وفي تلك الأثناء، دخل والدها “حضري” صلاح عبد الله، وشقيق زوجها “عبد الجواد” محمد عبد العظيم؛ ليعتقد كلاً منهم أن “غادة” تخون زوجها في غيابه، فيحاول “نور” توضيح الأمر له، لكنه يُعتدى عليه، ويتصل بشقيقه الذي حضر مسرعاً، واطمأن قلبه، بينما شرح الموضوع لشقيقه لتحسين صورة زوجته وأنها لم تخُنه، في حين عنف “نور” لعدم تكرار هذه الزيارات مرة أخرى، أما غادة فصارت تبحث في الموضوع وتطرح التساؤلات، كما اقترحت على زوجها، باختبار “نور” إذا كان ابنهما بالفعل من عدمه، وذلك يُحسم من خلال الـ”حسنة” الموجودة في بطنه.

فشل بحث ياسر الطوبجي

كما شهد مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة الـ9، زيارة “خالد ونور” وبدر شريف رمزي، إلى “علمي” ياسر الطوبجي، ليخبرهم بنتيجة بحثه عن آثار الانفجار الذي وقع على “خالد ونور”، لكن تبين أن حديثه عبارة عن خرافات وكلام يفتقد للمنطق؛ ليقرروا مغادرة المكان بعد يأسهم في الوصول إلى معلومة سليمة تساعدهم في حل اللغز.

يمكنكم قراءة.. خالد يوسف عن كريم محمود عبد العزيز: الأكبر موهبة والأخف ظلا بين نجوم الكوميديا

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

قصة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” تدور حول فكرة افتراضية، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أباً وابنه من دون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت؛ ما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في العمر نفسه معاً، كما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.

أبطال مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

ويُشارك في بطولة المسلسل كلٌّ من: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين، ويُعرض يومياً عبر قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءً، وكذلك منصة “شاهد”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *